بشير سعيد يطالب الجزيرة بـ 11 مليون درهم

كشف لاعب نادي العروبة الحالي والجزيرة السابق، بشير سعيد، لـ«الإمارات اليوم» أنه «تقدم بشكوى إلى لجنة فض المنازعات في اتحاد كرة القدم، لمطالبة نادي الجزيرة بـ11 مليون درهم كمستحقات مالية له، عبارة عن رواتب وبدلات ومتأخرات».

وكان بشير سعيد، بحضور محاميه هاني عبده إبراهيم، قد حضر، أول من أمس، الاجتماع الذي عقدته لجنة فض المنازعات بمقر اتحاد كرة القدم، برئاسة المستشار علي الحداد، وبحضور أعضاء اللجنة، في حين لم يحضر ممثل عن نادي الجزيرة.

يذكر أن نادي الجزيرة كان قد طلب من لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، برئاسة المستشار منصور لوتاه، شطب اللاعب، لكنها رفضت طلبه.
من جانبه، أكد المحامي هاني عبده لـ«الإمارات اليوم» أن لجنة فض المنازعات في اتحاد الكرة، أبلغته بتأجيل البت في الطلب إلى جلستها المقبلة، المقررة 21 الجاري، إلى حين رد نادي الجزيرة على المذكرة الخاصة التي تقدم بها بشير سعيد في هذا الخصوص.

وأضاف هاني عبده «قدمنا للجنة المستندات الخاصة التي تعزز مطالبة اللاعب بشير سعيد بمستحقاته من نادي الجزيرة، وهي العقود الخاصة بين اللاعب والنادي».
يذكر أن اللاعب، بشير سعيد، انضم أخيراً للعب في صفوف نادي العروبة، أحد أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد مشوار حافل في أندية الوحدة والأهلي والجزيرة، فضلاً عن مشاركته الكبيرة مع المنتخب الوطني.

تويتر