تسعى لاستعادة ذكريات 2016 مع نهاية 2017

زوارق فيكتوري تطلب الابتسامة في الشارقة

«فيكتوري» يتطلع إلى تحقيق نتيجة مميزة في جائزة الشارقة الكبرى. من المصدر

تسعى زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم إلى إحراز نتائج متميزة مع ختام منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة «الفورمولا1»، اليوم، مع إسدال الستار على فعاليات جائزة الشارقة الكبرى 2017 على مياه بحيرة خالد.

ويطمح سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم إلى رسم الابتسامة بعد موسم طويل وحافل، اليوم، مع مشهد الختام، حيث يشارك الثنائي أحمد الهاملي قائد زورق «فيكتوري 3»، والأميركي شون تورنتي قائد زورق «فيكتوري 4» في منافسات «الفورمولا1»، ومعهما الثنائي منصور المنصوري قائد زورق «فيكتوري 4»، ومحمد المطلعي قائد زورق «فيكتوري 3» في منافسات «إف 4 إس».

ويحتل الهاملي قائد زورق «فيكتوري 3» المركز الرابع للترتيب العام للبطولة العالمية، وقبل سباق اليوم في الشارقة، برصيد 30 نقطة، فيما يجيء المتسابق الأميركي، شون تورنتي، قائد زورق «فيكتوري 4» في المركز التاسع برصيد 28 نقطة، وكما هو معرف فقد انحصر صراع اللقب في الموسم 2017 للبطولة بين الإيطالي، أليكس كاريلا قائد زورق «أبوظبي 6»، والمتصدر برصيد 70 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه، الفرنسي فليبي شيبي قائد زورق «شينيزين - الصين 1».

وعلى صعيد منافسات الفرق، يحتل فريق الفيكتوري تيم بزورقيه (3) و(4) المركز الرابع في الترتيب العام لمنافسات الفرق برصيد 58 نقطة، خلف فريق أبوظبي الذي حسم البطولة العالمية للفرق مبكراً برصيد 99 نقطة، وفريق السويد الثاني برصيد 66 نقطة، وفريق شينيزين - الصين الثالث برصيد 64 نقطة.

وقال قائد زورق «فيكتوري 3»، أحمد الهاملي، إنه سعيد للغاية بالمشاركة في جائزة الشارقة الكبرى للزوارق السريعة «الفورمولا1» الجولة السادسة والختامية من بطولة العالم 2017، التي تختتم اليوم على مياه بحيرة خالد.

وأضاف أن السباق المرتقب، اليوم، سيكون صعباً بالتأكيد لأسباب عدة، منها الدوافع المختلفة لدى جميع الفرق، وبالطبع رغبة زوارق الفيكتوري في الحصول على التميز والنجاح بالتألق في المنافسات، وهو أمر يسعى إليه كل طرف بالتأكيد.

وأكد أن سباق جائزة الشارقة الكبرى، اليوم، يحمل الكثير من التحدي، خصوصاً أن المسار لن يكون سهلاً متمنياً التوفيق لجميع المتسابقين وزورقي «فيكتوري 3» و«فيكتوري 4».

تويتر