قال إن الوصل لن يتأثر بغيابه أمام النصر

عبدالله صالح: لا أستطيع تخيل غيابي عن مواجهة الإمبراطور والعميد

عبدالله صالح حصل على الإنذار الثالث في مباراة الوصل ودبا الفجيرة. الإمارات اليوم

أبدى مدافع نادي الوصل عبدالله صالح، حزنه، بسبب غيابه عن مباراة الفهود أمام النصر، في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الوصل ودبا الفجيرة الماضية، مؤكداً أنه لا يستطيع تخيل غيابه عن «الديربي».

لا خوف على الوصل من غياب أي لاعب، وجميع اللاعبين في المستوى نفسه.

وقال صالح لـ«الإمارات اليوم» إنه لا يرغب في الحديث عن هذا الموضوع، لأنه لن يجد كلمات تصف حزنه الشديد للغياب عن هذه المباراة المرتقبة التي ينتظرها اللاعبون دوماً، خصوصاً أنها تتسم بندية وحماسة كبيرتين، إلى جانب الحضور الجماهيري الذي يضفي أجواء جمالية على اللقاء، موضحاً: «بصفة عامة الوصل لن يتأثر بغيابي، واللاعب الذي سيشارك بدلاً مني قادر على الظهور بمستوى جيد، وتقديم ما يطلبه الجهاز الفني».

وأضاف: «لا يوجد خوف على الوصل بغياب أي لاعب، إذ إن جميع اللاعبين في المستوى نفسه، ولا يوجد لاعب أساسي ولاعب احتياطي، ونحن جميعاً نعمل على خدمة الفريق، وتقديم كل ما لدينا، سواء كنا في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية».

وتحدث صالح عن أداء الوصل أمام دبا الفجيرة، وقال: «الأداء كان سيئاً، لكن الأهم حققنا الفوز، وحصلنا على النقاط الثلاث، حيث إنه في بعض المباريات تحتاج إلى الفوز أكثر من الأداء، وأمام دبا الفجيرة لم يرتق مستوى الوصل إلى الأداء المتوقع منه، لكن نجحنا في تحويل تأخرنا بهدف إلى فوز، وهو أمر يحسب إلى اللاعبين، وحسم اللقاء في النهاية».

وعن تراجع أداء الوصل في آخر ثلاث مباريات أمام الوحدة والجزيرة ودبا الفجيرة، قال: «لا أتفق على ذلك، إذ إن الوصل قدم مباراة قوية أمام الوحدة، الذي كان يتصدر لائحة ترتيب دوري الخليج العربي، وهو فريق كبير، والفهود حقق الفوز، وانتزع الصدارة، أما بالنسبة إلى مباراة الجزيرة، فقد كان المنافس يخوض اللقاء وسط غيابات عدة، لكنه يظل فريقاً كبيراً».

وبعث عبدالله صالح برسالة اطمئنان إلى جمهور الوصل قبل مواجهة النصر، وقال: «ستكون مختلفة، لأن الحوافز أكبر لدى اللاعبين، ونعد الجمهور بأن يظهر الفريق بمستوى مختلف وأفضل».

تويتر