EMTC

«الحبتور» يتوج بلقب كأس «هلوين» للبولو

من تتويج فريق الحبتور في البطولة. من المصدر

نجح فريق الحبتور للبولو في الفوز بلقب بطولة كأس هلوين، بعد أن تغلب في المباراة النهائية على منافسه فريق رينوس بخماسية مقابل أربعة أهداف، في واحدة من أجمل مباريات البطولة، وأكثرها إثارة.

وتعد بطولة كأس هلوين باكورة نشاط موسم الحبتور للبولو 2017- 2018، حيث أقيمت لأول مرة على ملاعب باديي دبي للبولو والفروسية، ونادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، في دلالة على تعاون الناديين في الموسم الجديد.

واختارت اللجنة الفنية اللاعبة مارينا لاعبة فريق الكويت، للفوز بجائزة الأفضل في البطولة، كما تم اختيار الخيل دون جوان لمحمد الحبتور كأفضل خيل في الكأس.

وفي جانب آخر، كشف رئيس نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، محمد الحبتور، في تصريحات صحافية عن برنامج الموسم المقبل 2018، مشيراً إلى أن بطولات هذا العام تختتم ببطولة العيد الوطني في الأول من ديسمبر المقبل، أما بطولات العام الجديد فتبدأ في التاسع من يناير المقبل مع سلسلة كأس دبي الذهبي، ثم «كأس ماكلاين» في 26 يناير الذي يستمر حتى التاسع من فبراير المقبل، فيما تنطلق منافسات كأس الماسترز في الـ16 من الشهر نفسه، وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل، لتنطلق بعدها بطولة تحدي دبي، ثم بطولة دبي، إلى جانب بطولات أخرى تقام حسب مناسبات معينة.

طباعة