الشارقة يعود إلى الدولة بعد انتهاء معسكر ألمانيا

الشارقة خاض معسكراً خارجياً في النمسا وألمانيا استعداداً للدوري. من المصدر

عادت إلى الدولة، مساء أول من أمس، عبر مطار دبي الدولي، قادمة من ألمانيا، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق في كل من النمسا وألمانيا اعتباراً من 25 يوليو الماضي، وخاض خلاله ست مباريات ودية، فاز فيها جميعها على فرق نمساوية وهولندية، إضافة إلى فريقي دبا ودبا الحصن.

وذكر نادي الشارقة على صفحته الرسمية على «توتير» أن «بعثة الفريق تصل إلى أرض الوطن عبر مطار دبي الدول، بعدما أنهى الفريق مرحلة الإعداد الخارجي، التي استمرت لمدة 28 يوماً». وأطمأن الجهاز الفني لنادي الشارقة، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، خلال فترة الإعداد الخارجي، على مستوى الفريق واللياقة البدنية للاعبين. ومن المقرر أن يستأنف فريق الشارقة تدريباته اليومية على ملعبه في الشارقة اعتباراً من الغد، بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين.

واصطحب الجهاز الفني لفريق الشارقة خلال المعسكر الخارجي 26 لاعباً، من بينهم اللاعبون الجدد الذين تعاقد النادي معهم أخيراً، وهم الحارس أحمد محمود ديدا، ومحمد جابر، وعيسى سانتو، وعلي الظنحاني، ومحمد إبراهيم.

وينتظر أن يكمل الشارقة تعاقداته مع اللاعبين الأجانب قريباً، بعد أن ضم الأسترالي رايان، القادم من الدوري الصيني، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، إذ سيواجه الملك فريق النصر في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

تويتر