أكد أنه كان ينتظر «التهنئة»

كوزمين: أشعر بخيبة أمل مع نهاية الموسم

قال مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، إنه يشعر بخيبة أمل مع نهاية الموسم واحتلال «الفرسان» المركز الثالث في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أنه لم يتلقَ أي تهنئة من أي فرد من أي جهة بعد ما حققه مع الأهلي في الموسم الجاري.

كوزمين:

• لم نلعب من قبل في رمضان وهناك اجتماع مع الجهاز الطبي لترتيب التدريبات والنظام الغذائي.

وأوضح في مؤتمر صحافي أن الأهلي لم يحصل على الاحترام الكافي، موضحاً أنه لا يتحدث عن أشخاص وإنما حزين بسبب عدم تقديم التهنئة له وللاعبين بعد المجهود الذي قدمه الفريق في الموسم الجاري، مؤكداً أنه من الصعب أن يتفهم هذا الموضوع.

وأضاف: «يعد هذا الموسم الأصعب في مسيرتي التدريبية، خصوصاً مع الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، ولكن ليس أمامي سوى الكلمات التحفيزية لتشجيع اللاعبين على تقديم كل ما لديهم، ولقد كان لديهم عزيمة قوية وإصرار على الظهور بمستوى جيد، رغم حالة الإجهاد التي أصابت اللاعبين بسبب ضغط المباريات، إذ إن الأهلي خاض مباراة قوية الثلاثاء الماضي أمام لوكوموتيف الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، وكنت متخوفاً من تأثيرها في مواجهة بني ياس».

وأشار إلى أن موسم الأهلي جيد، وقال: «أشعر بخيبة أمل بسبب احتلال المركز الثالث ولكن وفقاً للظروف التي مر بها الفريق، يعد أمراً جيداً أن نتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا العالم المقبل، ولكن ضغط المباريات كلفنا الكثير إذ لم يشارك معنا أحمد خليل، كما تعرض وليد عباس للإصابة أمام بني ياس».

وأكد المدرب الروماني أنه لا يعلم ماذا سيفعل استعداداً للموسم المقبل، وقال: «لم يتحدث معي أحد من النادي حول الاستعداد للموسم الجديد»، بينما أشار إلى أنه ليس لديه أي علم حول كيفية خوض مباراة الأهلي أمام الأهلي السعودي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، موضحاً: «لم نلعب من قبل في رمضان، هناك اجتماع سنعقده مع الجهاز الطبي لترتيب التدريبات والنظام الغذائي».

عبدالمجيد: المركز الثالث لا يكفي

أكد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبدالمجيد حسين، أن حصول «الفرسان» على المركز الثالث في ختام دوري الخليج العربي «لا يكفي»، لكنه اعتبر ضمان الأهلي التأهل للمشاركة في الملحق الآسيوي لبطولة دوري أبطال آسيا العام المقبل نتيجة جيدة.

وقال في تصريحات صحافية، إن «الأهلي أنهى الموسم بالحصول على ثلاث بطولات، والتأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، واحتلال المركز الثالث»، موضحاً أن «الأهلي بات أمامه هدف آخر في نهاية الموسم، وهو التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية».

تويتر