قال إن على رأسهم هداف الفريق البرازيلي إديلسون

الجرمن: معظم لاعبي عجمان باقون الموسم المقبل

صورة

قال رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، خليفة الجرمن، إن الفريق سيبقي على معظم لاعبيه الموسم المقبل، تثميناً لجهودهم في تحقيق العودة إلى الأضواء، واستعادة البرتقالي مكانه بين أندية المحترفين في دوري الخليج العربي.

وأكد الجرمن لـ«الإمارات اليوم»: «إدارة النادي ستدرس التقرير الفني الذي سيقدمه المدرب أيمن الرمادي بتمعن، تمهيداً لسد الشواغر في الفريق»، لكنه أوضح أن «هداف الفريق البرازيلي اديلسون بيريرا باق مع الفريق، وسيمثلنا في الموسم المقبلة، وكذلك معظم لاعبي الفريق الحالي، تثميناً للجهود التي بذلوها وقادت إلى الصعود، وسنشرع في مهمة التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين يخدمون المردود الفني للفريق وفقاً لتوجيهات الجهاز الفني».

وقال الجرمن إن الفريق خرج بالعديد من المكتسبات المهمة بعد الصعود، عقب موسمين كاملين في دوري الدرجة الأولى، وأشار إلى أن بينها عودة الجمهور لتشجيع الفريق، واكتشاف عدد من اللاعبين الموهوبين من أبناء النادي، وكذلك ارتفاع الروح الرياضية.

وعن تعلم عجمان من دروس الهبوط قبل موسمين والسعي لضمان البقاء، قال: «لم تكن هنالك أخطاء جسيمة، ولا أي شيء من هذا القبيل قبل موسمين، بقدر ما كانت حركة انتقالات اللاعبين بين الأندية شحيحة، فضلاً عن الارتفاع المبالغ فيه لأسعار اللاعبين الأجانب والمواطنين، لدرجة أعاقت التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين».

وقال الجرمن إن التحضير للموسم المقبل سيبدأ مباشرة بعد مباراة مصفوت في ختام منافسات الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى، كما أشار إلى أن الفريق حقق حتى الآن الأهم، ويهمه كذلك الجمع بين فرحتي الصعود ولقب الدوري، وقال: «التأهل للعب في دوري الخليج العربي، هو الهدف الأساسي للأندية التي تلعب في دوري الهواة، لكن ذلك لا يقلل من قيمة الظفر بدرع البطولة، ونتمنى أن يكون من حصة نادينا، لتكون هناك فرحتان بدلاً عن فرحة واحدة».

وأضاف: «سننتظر الجولة التالية والأخيرة، واللاعبون مصممون على إنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة، لتحقيق الفوز في آخر مباراة، أمام مصفوت، ريثما تحدد المباراة الثانية بين دبي والعربي هوية بطل الدوري».

تويتر