دبا الحصن يلتقي العروبة.. والخليج مع الحمرية

عجمان يواجه العربي في مهمة الحفاظ على صدارة «الهواة»

الخطأ ممنوع على عجمان في الأمتار الأخيرة من الموسم. من المصدر

يبحث فريق عجمان عن تحقيق ثالث انتصاراته في الدور الثاني من بطولة دوري الدرجة الأولى، عندما يستضيف فريق العربي على ملعبه في المباراة التي ستقام الساعة 05:50 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ19 للبطولة، بينما سيلعب الساعة 05:45 مساءً، دبا الحصن والعروبة، والخليج مع الحمرية. وقبل ختام الموسم بأربع جولات، تزداد إثارة المباريات.

36 : نقطة لعجمان في صدارة دوري الهواة، وهو رصيد دبي نفسه، لكن «البرتقالي» يتفوّق بالمواجهات المباشرة.

وتبرز إلى الواجهة بشكل كبير المباراة التي ستجمع عجمان مع العربي، حيث سيقود الفوز «البرتقالي» إلى الحفاظ على الصدارة، التي يتمسك بها برصيد (36) نقطة، وهو رصيد دبي نفسه، الا أن عجمان يتفوق بفارق المواجهات المباشرة، والأهداف، بينما يبلغ رصيد العربي (17) نقطة.

وتتميز مباراة دبا الحصن (30) نقطة، والعروبة (29) بالأهمية، كونها مباراة المركز الرابع في جدول التريتب، وتعدّ من المباريات الجماهيرية البارزة في دوري الهواة، حيث يرغب دبا الحصن في استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام مصفوت (3-2)، بينما يريد العروبة تأكيد جدارته بتحقيق الفوز الرابع على التوالي بقيادة المدرب المواطن بدر صالح، منذ تسلمه مهمة قيادة الفريق، خلفاً للمصري طارق مصطفى.

وتبرز إلى الواجهة أيضاً مباراة صاحب المركز السادس الخليج (23) نقطة، والحمرية (16) الذي يحل في المركز ما قبل الأخير، كونها مباراة لتحسين المراكز، حيث يستحق كل منهما مركزاً أفضل قياساً بالعطاء الذي قدمه الفريقان، خلال المباريات الماضية.

ووصف إداري فريق عجمان، محمد زهران، مباراة العربي بالمهمة، كونها تأتي قبل ختام البطولة بأربع جولات، مؤكداً أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية، بعد استعادة نغمة الانتصارات، بعد الفوز على الحمرية (2-1) في الجولة الماضية، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «نحترم كل الفرق المنافسة، وطموحنا الفوز لمواصلة الصدارة، والفريق كامل باستثناء اللاعب محمد سالم، الذي سيغيب بسبب الإنذارات، والبدلاء جاهزون لسد شاغره».

من جهته، قال مدرب العربي، البرازيلي سيرجيو آلكسندر، إن «فريقه يهدف إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية، لكي لا يعود إلى المركز قبل الأخير، الذي تخلص منه في الجولة الماضية، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «لدينا أهدافنا بأن ننهي الموسم بمركز في وسط الترتيب، والفرصة ليست سهلة أو صعبة، لكنها موجودة، وسنكون سعداء بتحقيق ذلك، لو كان ذلك نتيجة التعادل».

تويتر