أميري: «دبي الرياضية» قدمت وجبة دسمة لعشاق الكرة الصفراء

صورة

قال مدير قناة دبي الرياضية، راشد أميري، إن القناة قدمت وجبة دسمة ومتكاملة لعشاق الكرة الصفراء، بعد تميزها اللافت في نقل وقائع بطولة دبي الدولية المفتوحة للتنس التي أسدل الستار على منافساتها أمس، بنادي الطيران. وأضاف أميري، في تصريحات صحافية، أن «البطولة عريقة ولها مكانة مرموقة على خارطة بطولات التنس العالمية، بعد أن أكملت عامها الـ25، وصارت تجذب كبار النجوم والمصنفين الاوائل على صعيد بطولتي السيدات والرجال، ومن هذا المنطلق يأتي اهتمام قناة دبي الرياضية بهذه البطولة التي تقام سنوياً في دانة الدنيا، إذ نقلت أكثر من 70 قناة مبارياتها وملخصات عنها في قارات العالم الخمس». وأعرب مدير قناة دبي الرياضية عن «سعادته بالمكتسبات التي خرجت بها القناة من نقل وتغطية نسخة هذا العام، والتي كان أبرزها مشاركة العديد من الكوادر الوطنية ضمن فريق العمل، وعلى رأسهم هيفاء أنوهي التي تولت مهمة المنتج المنفذ والمشرف على البطولة».

من جهتها، عبرت هيفاء أنوهي عن سعادتها بهذه التجربة، وقالت إنها استفادت منها كثيراً، بعد التعامل مع أكثر من وسيلة إعلامية، وإنها أضافت لها المزيد من الخبرات في هذا المجال، إذ سبق أن أشرفت على العمليات الإنتاجية الخاصة بمسابقة كأس رئيس الدولة.

وقالت المشرفة الانتاجية لبطولة دبي للتنس: «هدفي المقبل هو المساهمة في العملية الإنتاجية لبطولة كأس أمم آسيا التي ستقام في الإمارات عام 2019 في حال حصلت (دبي الرياضية) على حقوق نقلها».

تويتر