أكد أن الأهلي الأقرب إلى الدرع بعد الفوز بـ «الكلاسيكو»

عبدالله بن محمد: «الآسيوية» أهم من الدوري

عمر عبدالرحمن «عموري» حزين على خسارة العين أمام الأهلي. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، أن فرص الأهلي في التتويج بلقب دوري الخليج العربي، باتت الأقوى، بعد تغلبه على العين بهدف دون رد، أول من أمس، في الجولة 23، مشيراً إلى أن «الزعيم» لديه استحقاقات أخرى مهمة، أبرزها دوري أبطال آسيا.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/04/8ae6c6c5502ee51c01541b3057fb5105.jpg

عبدالله بن محمد:

«المدرب لعب بتكتيك معين، لا أستطيع أن أعلق عليه، لأنني لست فنياً».

وقال في تصريحات صحافية، إن «العين دوماً يبدأ أي موسم جديد، ولديه أولويات، إذ تكون بطولة دوري أبطال آسيا، هي الأهم حيث يركز فيها الزعيم، وتأتي بعدها بطولة الدوري، ثم كأس رئيس الدولة، وحسابياً بات الأهلي الأقرب إلى التتويج بلقب الدوري، وسيكون تركيزنا بصورة أكبر على البطولة الآسيوية».

وتحدث عن مباراة الكلاسيكو، وقال: «اللقاء كان سجالاً بين الفريقين، اللذين تقاسما شوطي المباراة، بتفوق الأهلي في الشوط الأول، وسيطرة العين في الشوط الثاني، حيث قدما مستوى يليق بكرة الإمارات، ولكن صاحب الأرض نجح في حسم اللقاء لمصلحته، رغم الفرص العديدة التي أتيحت لنا في الشوط الثاني، ولم نستغلها بالشكل الأمثل».

وأضاف: «بات متبقياً على مسابقة الدوري ثلاث جولات، تساوي تسع نقاط، والأهلي يتصدر لائحة الترتيب بفارق ست نقاط، وهو الأقرب إلى اللقب، رغم أن حظوظ العين حسابياً مازالت قائمة».

وأشار إلى أن لاعبي العين لم يقصروا خلال بطولة الدوري، وقال: «كما قلت هناك أولويات دائماً لنادي العين، بأننا نركز في الأساس على دوري أبطال آسيا ثم الدوري، وأرى أن اللاعبين لم يقصروا على الإطلاق، وأعتقد أننا خضنا مباراتين في غاية القوة أمام الأهلي السعودي في البطولة الآسيوية، ويحسب للاعبين تمكنهم من تحقيق الفوز في المباراتين، ليسجل الفريق عودة قوية في البطولة الآسيوية، ويعود من الباب الكبير، نحو التأهل إلى دور الـ16».

وعن سبب اختلاف أداء العين في الشوط الأول عن الثاني، قال: «المدرب لعب بتكتيك معين، لا أستطيع أن أعلق عليه، لأنني لست فنياً، وفي النهاية نتمنى التوفيق للجميع، وأؤكد أنه لا يوجد أي مشكلات في فريق العين».

وأشاد بجمهور «الزعيم»، وقال: «ليس بغريب على جمهور العين حضوره بقوة خلف الفريق في مختلف المباريات، ونحن نتوجه للجمهور بالشكر على مساندته القوية للفريق، الذي قدم أداء طيباً، وكان ينقصه اللمسة الأخيرة أمام المرمى، والآن أمامنا مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا، يجب أن نستعد لها جيداً».

وشدّد رئيس مجلس إدارة شركة العين، على أن خسارة العين أمام الأهلي لا تعد نهاية المطاف، وأكد أن «الزعيم» لديه فريق قوي، يضم لاعبين مميزين، جاهزين للاستحقاقات المقبلة، وسيكون تركيزهم كبير في البطولة الآسيوية.

تويتر