مجموعة على «واتس آب» تستقطب 3000 مشجع لدعم الفجيرة

جمهور الفجيرة يسعى إلى دعم الفريق للبقاء في دوري الخليج العربي. أرشيفية

نجح أحد مشجعي فريق الفجيرة في استقطاب عدد كبير من أنصار الفريق ضمن مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي «واتس آب»، حشدت نحو 3000 مشجع يحضرون مباريات الفريق، سعياً لإبقاء الفجيرة في دوري الأضواء ضمن فرق المحترفين هذا الموسم.

وقال جاسم هيكل لـ«الإمارات اليوم» إنه تم استحداث المجموعة، وتجريب الفكرة طواعية، وبشكل منفصل عن توجهات مجلس الإدارة، أو رابطة مشجعي الفجيرة، وقادت إلى حضور ضخم للجمهور. وكشف أن مجموعته تضم 50 شخصاً من الجمهور، وكل منهم يرتبط بمجاميع أخرى، هدفها حث الجمهور على الحضور، والتشجيع بروح حضارية، مؤكداً أنه لا يملك عدداً محدداً لجميع المتواصلين في مجموعته الرئيسة وبقية المجاميع الأخرى.

وتابع: «لم نكن نتوقع أن تحظى الفكرة بالتفاعل الكبير من المشتركين من الجمهور، الذي بلغ عدداً كبيراً، وهو الامر الذي شجعنا على دعم الفكرة بالمزيد من الدعم الفني لمواصلة النجاح»، وأضاف: «لدينا لوائح وقوانين للمشتركين في المجموعة، أبرزها أن الحضور إجباري للمباريات الرسمية التي يخوضها الفجيرة». وقال هيكل أيضاً إن المجموعة في «واتس آب» لا تقتصر فقط على الجماهير، بل هناك لاعبون مواطنون بارزون في الفريق، مؤكداً أن المشتركين تعاهدوا على عدم التدخل في شؤون الجهازين الفني والإداري للفريق. وأكد أيضاً أن رئيس شركة كرة القدم بالنادي، سلطان الشرع، مشترك معهم في المجموعة لمزيد من التواصل بين المجموعة وإدارة النادي.

تويتر