رغم فوزه بثلاثية على الأسود

كيكي: غير راضٍ عن أداء الزعيم

كيكي سعيد بعودة جيان إلى التهديف بقوة مع العين. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مدرب العين، الاسباني كيكي فلوريس، إن «أهم ما خرج به الزعيم من لقاء دبي هو الفوز، إذ فشل فريق العين في امتلاك الكرة بالشكل المطلوب في الشوط الأول، وأعطى الأفضلية لدبي الذي كان الأفضل في الشوط الثاني، ولعب كرة جيدة، لكن كرة القدم تعترف بالنتائج فقط، والأهم هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث». وأضاف في المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي فاز فيها العين بثلاثية: هذا هو الفوز الأول في بطولة الدوري خارج أرض الزعيم، وبالتأكيد هذا أمر جيد للفريق، وأيضاً يكسر الروتين الذي صار عليه الفريق في الفترة الماضية، وسيكون دافعاً للاعبين لتقديم المزيد في الجولات القادمة، خصوصاً أن الفريق فاز في كل مباريات الكأس خارج أرضه، وهو ما يؤكد عدم وجود شيء سلبي بالفريق».

هومبيرتو مستاء من «الأخطاء الدفاعية»

قال مدرب دبي السويسري باربيز هومبيرتو إنه كان يضع آمال كبيرة على مباراة العين لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال التركيز مع اللاعبين، وأضاف: لاتزال الأخطاء الدفاعية الساذجة تسهم في خسارة الفريق. وأشار إلى أن سبب عدم اشراك لاعبي الفريق رامي يسلم، وسلطان سيف، فني، إذ قرر المدير الفني إعطاء الأولوية لمن يثبت نفسه ويتدرب بشكل جيد مع الفريق، وهذا ما سيعتمد عليه الفريق في الفترة المقبلة، وأكد أن الفريق أدى مباراة جيدة، وقدم مستوى كبيراً أمام فريق العين، وهو غير حزين على الأداء بقدر حزنه على النتيجة التي كان يضع عليها آمالاً كبيرة.

وأضاف كيكي فلوريس «بشكل عام أنا غير راض عن الأداء في المباراة، لكن الأهم هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وبالتأكيد الفوز اليوم والوصول إلى نهائي الكأس كل ذلك سيكون دافعاً للفريق واللاعبين لتقديم الأفضل وتحقيق مزيد من الانتصارات».

وأكد أنه سعيد بعودة المهاجم الغاني أسامواه جيان للتهديف، وأشار إلى أنه يسعى في كل تدريب إلى زيادة مهاراته التهديفية، ونجح أمام دبي في ترجمة هذا المجهود، وأشار إلى أن المهاجم الغاني هو هداف بطولة الدوري الموسمين الماضين، وبالتأكيد عليه ضغط كبير، لكن هذه المباراة ستساعد اللاعب على العودة إلى التهديف من جديد.

وأضاف «الوقت لايزال مبكراً للحكم على اللاعب الجديد المحترف البلجيكي ياسين الغناسي، على الرغم من أنه قدم مباراة قوية امام فريق دبي، وأحرز هدفا رائعا، لكنه لايزال في البداية، ويحتاج إلى وقت أكثر للتأقلم مع الفريق والظهور بشكل أفضل».

 

طباعة