الشيخ يقود مباراة صحم والجهراء

صافرة إماراتية في افتتاح «أندية الخليج»

حمد الشيخ يقود طاقم تحكيم إماراتياً. تصوير: إريك أرازاس

أكد الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم لدول الخليج، ميرزا أحمد، اكتمال الترتيبات لتدشين النسخة 29 من خليجي الأندية، بمباراتي الافتتاح في كل من سلطنة عمان والكويت، موضحاً أن «النسخة الجديدة من البطولة باتت في مرحلة جيدة بعد رفع جوائزها وعدد الأندية المشاركة فيها، ونتمنى أن تخرج المنافسة في صورة رائعة تعكس حالة التطور الممتازة لأندية الخليج».

وأوضح أحمد في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم» من المنامة، أن «المشاورات أفضت إلى إطلاق اسم الراعي الذهبي للبطولة على النسخة الـ29، إذ تم الاتفاق على أن تكون تحت مسمى «كأس فارمتون للأندية الخليجية»، والحقيقة أن رعاية البطولة مهمة لدعم نجاحها وتطورها». وأضاف «فرغنا أيضاً من اختيار الأطقم التحكيمية لمباراتي اليوم في مسقط والكويت، إذ سيقود الطاقم الإماراتي المؤلف من حمد الشيخ وجاسم عبدالله وأحمد الراشدي وفهد الكسار، ومراقب المباراة البحريني خليفة الدوسري، مباراة صحم العماني والجهراء الكويتي لحساب المجموعة الأولى، بينما سيقود المباراة الثانية بين النصر الكويتي والنهضة العماني في المجموعة الرابعة الحكم البحريني رامي الكعبي، بمعاونة أحمد جابر وفيصل علوي وجميل عبدالحسين، ويراقبها الإماراتي بدر البدري».

واختتم «نحن الآن في مرحلة البداية، ونتمنى أن تمضي المنافسة وفق التوقعات المأمولة، وثقتنا كبيرة في نجاح النسخة الـ19 بعد التعديلات المهمة التي تم إدخالها لدعم نجاحها، ونتوقع تنافساً قوياً بين أندية الخليج».

يذكر أن النسخة الجديدة ستشهد مشاركة أندية المحرق والبسيتين «البحرين»، الخريطيات والخور «قطر»، الرائد والشعلة «السعودية»، النصر والجهراء «الكويت» والنهضة وصحم «سلطنة عمان»، فضلاً عن ممثلي الإمارات الشباب والنصر، إذ يقصان شريط مشاركتهما 25 الجاري.

طباعة