177 مليون درهم عائدات تسويق الدوري المحلي في 2013

قال نائب رئيس اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة دوري المحترفين، محمد ثاني الرميثي، أن عائدات تسويق دوري الخليج العربي، خلال الموسم الكروي الحالي، بلغت 177 مليون درهم، لافتاً إلى أنهم  يتوقعون زيادة في عائدات التسويق خلال الموسم الكروي المقبل، مؤكداً أنه ورغم أن  هناك منافسة قوية بين جميع فرق الدوري الا أن الأهلي الذي يتصدر ترتيب الفرق، يعد حتى الآن الأقرب للفوز بلقب البطولة يليه فريق الجزيرة، رافضا في الوقت ذاته التكهن بالفرق المرشحة للهبوط لدوري الهواة.

وأشار رئيس لجنة دوري المحترفين إلى أن اللجنة ستدرس زيادة المكافآت المخصصة لحكام دوري الخليج العربي، إلا أنه أكد أن مسالة تفرغها ليس بيد اللجنة.

وقال الرميثي في تصريحات صحافية إن "هناك اتجاه لخفض العقوبات الانضباطية التي ستوقع على اللاعبين في الدوري مع رفع قيمة الغرامات المالية اعتبارا من الموسم الجديد".

وأوضح" بالنسبة للمشكلات والعقبات التي تواجه أندية المحترفين والمسابقة بشكل عام، فإنه سيتم مناقشتها خلال اجتماع مشترك مع المسؤولين في اتحاد كرة القدم".

وتابع بشأن رأيه في منافسة الدوري حتى الآن" المنافسة تسير حتى الآن بصورة جيدة وبصورة مبدئية ورغم أن الأندية تعد متساوية من ناحية المستوى الفني، فان الاهلي  في تقدير هو الاقرب للفوز بلقب دوري الخليج العربي ، بجانب فريق الجزيرة".


 

طباعة