يتطلع لتحقيق الفوز الثالث على الأهلي

المسفر: اللعب في مدينة زايد يخدم الفرسان أكثر من الظفرة

عبدالله المسفر قاد الظفرة للفوز على الأهلي مرتين في الموسم الجاري. تصوير: إريك أرازاس

أكد مدرب فريق الظفرة، عبدالله المسفر، أنه وضع كل الاحتمالات الممكنة أمام الأهلي حامل لقب مسابقة كأس رئيس الدولة، في المباراة التي ستجمعهما في السادسة والربع من مساء اليوم في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، لضمان انتقال فريقه إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ النادي، موضحاً «لا شيء يمكن أن يحول دون طموحنا في بلوغ النهائي، ونعرف كيف يفكر الأهلي وماذا يريد، ولا فرق بين في خياراتنا المشتركة مساء اليوم، لكن الواقع أننا تفوقنا عليه الموسم الجاري بالفوز 3 -1 في كأس المحترفين و3 - صفر، بقرار من لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، إثر خطأ إداري في مرحلة الذهاب من الدوري».

وأضاف «سنستخدم جميع الخيارات المتوافرة لمواجهة الأهلي، وتعطيل مصادر التفوق ومنعها من تهديد مرمانا، على غرار ما حدث أخيراً مع نادي العين في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، والحقيقة أنني أشكر الظروف التي جعلتنا ندخل إلى أجواء لقاء الأهلي في الكأس من بوابة الزعيم».

وتابع «أعتقد أن الأهلي يمكن أن يستفيد من مواجهتنا على ملعب مدينة زايد، بمساحته الكبيرة، لتنفيذ أسلوبه الذي سيعتمد عليه للإجهاز على طموحنا في المسابقة، وسنأخذ هذا الأمر في اعتبارنا، حتى لا يؤثر في تركيز اللاعبين أو يحد من تطلعاتهم في تأكيد حضورهم القوي الموسم الجاري».

وأكمل «لا نعرف من أين تأتي الخطورة في الأهلي، فهو مجموعة من العناصر التي يمكن أن تشكل الفارق في الملعب، لكن فريقنا بات في أفضل حالاته، بعد النتائج الجيدة التي وضعته في مربع الكبار بالدوري، وفي مرحلة نصف النهائي بمسابقة الكأس والمحترفين، أسوة بالأهلي الذي يشاركنا هذا النجاح».

وقال المسفر في مؤتمر صحافي، أول من أمس، إن «الظفرة لن يخسر شيئا بعد بلوغه هذه المرحلة المتطورة من المسابقة، وسيدافع عن وجوده بكل ما يملك من أسلحة ومعطيات يمكن أن تمنحه التفوق وتقوده إلى النهائي، ومباريات الكأس لها حسابات خاصة».

وأكمل «نعرف أن الأهلي سيضعنا تحت ضغط المحاولات الهجومية المكثفة مع إعلان صافرة البداية لتحقيق أفضل بداية وحسم الأمور في الوقت الأصلي للمباراة، لكن هذا الشيء لا يزعجنا أو يشكل أي مصدر للقلق على فريقنا، فنحن نعرف ماذا نريد وكيف نتحرك لمناهضة خطة الخصم، ولدينا عناصر على درجة ممتازة من الجاهزية لمواجهة الواقع على الأرض».

وحول جاهزية فريقه للمواجهة قال «ننتظر التقرير الطبي الخاص باللاعب المغربي كامل الشافني قبل الإعلان عن مشاركته في التشكيلة الأساسية، لكن كل هذه الأمور لا تثير أي مخاوف في صفوف فرسان الغربية، فقد أبلوا بطريقة ممتازة في مناسبات سابقة شهدت غياب بعض العناصر المؤثرة».

واختتم: «الشيء الجيد أن حالة التفاؤل الممتازة التي بدت على اللاعبين خلال المرحلة الماضية ستعزز ظهورهم القوي أمام الأهلي، والحقيقة أن إدارة النادي اضطلعت بجهود كبيرة لتهيئة أفضل الظروف أمام الفريق حتى يتابع تطوره الرائع الذي وضعه في هذه المرحلة من مسابقة الكأس».

طباعة