أبطال الإمارات يتأهبون لتحدي «الدرّاجات المائية»

إثارة كبيرة متوقعة في السباق الذي يجمع نخبة محترفي الدراجات المائية. من المصدر

يتجدد بعد غد الموعد مع سباق الإمارات للدراجات المائية في جولته الثانية بأبوظبي، الذي ينطلق بفئاته السبع المختلفة التي تضم جالس مبتدئين، جالس ستوك، جالس محترفين، واقف محدود، واقف محترفين، واقف ناشئين وفئة الحركات الاستعراضية.

السباق بشعار «خطاك الشر يا بوسلطان»

يقام سباق الإمارات للدراجات المائية، بعد غد، تحت شعار «خطاك الشر يا بوسلطان» وذلك في لفتة تعبر عن سعادة إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بشفاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وأكد الرميثي أن الشعار «يبقى مجرد رمز لكنّ له أبعاداً وتفاصيل أخرى، ويعبر عن الفرحة بأن منّ الله، سبحانه وتعالى، على الوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بالشفاء والعافية».

ويقفل باب التسجيل في المنافسة غداً في جميع فئات السباق، حيث قام قسم السباقات في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بإخطار جميع المتسابقين مسبقاً بآخر موعد للتسجيل، بالإضافة إلى الآلية التي تتم من خلالها عملية تسجيل المتسابقين في المنافسة، ويقام غداً أيضاً الاجتماع التنويري والإلزامي لجميع المتسابقين في مختلف الفئات في تمام الخامسة والنصف مساء.

وكان قسم السباقات في النادي قام بالإعلان عن جدول المنافسة مبكراً، حيث سينطلق السباق على مرحلتين، الأولى في تمام الساعة 9:45، والثانية في تمام 2:30 مساء، وسيتم مع نهاية اليوم تكريم الفائزين في جميع الفئات.

وأكد مدير عام النادي، سالم الرميثي، أن أحداث وتفاصيل سباق الإمارات للدراجات المائية هي نسخة متطورة، موضحاً أنها ترتقي من ناحية تقسيم الفئات وتطورها لمستوى أعلى وأفضل من بطولة العالم، لاسيما مع العدد الكبير من المتسابقين والمشاركين في المنافسة، بالإضافة إلى سير السباق وتقسيم الفئات، وقال: «يوجد الكثير من المزايا التي تجعل من سباق الإمارات نسخة أفضل من بطولة العالم، لاسيما من ناحية الفئات وكثافتها، بالإضافة إلى العدد الكبير من المشاركين في المنافسة، وأيضاً جوائز البطولة العالية التي تقدم لأصحاب المراكز الأولى، بالإضافة إلى مسار السباق الذي يخرج في حلة جديدة في كل موسم وأحياناً في كل سباق. وأثنى الرميثي على مشاركة شباب قطر في المنافسة، الذين سيشاركون في سباق الإمارات، مؤكداً أن ذلك يعكس الرغبة القوية لدى هؤلاء المتسابقين من أجل المشاركة والحضور في سباق الإمارات.

 

طباعة