الجزيرة يرسل القائمة الآسيوية ويفاوض الجسمي

أكد مصدر داخل نادي الجزيرة، أن الجهاز الفني لفريق الكرة قام، أمس، بإرسال القائمة التي ستشارك في دوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة، إلى اتحاد الكرة تمهيدا لإرسالها للاتحاد الآسيوي.

وقال المصدر لـ«الإمارات اليوم»: ضمت القائمة الآسيوية 29 لاعبا، وتم الاحتفاظ بمكان خالٍ حتى نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تحسبا لضم أي لاعب جديد، ومن حق الجهاز الفني لفريق الجزيرة إجراء تعديل في القائمة قبل خمسة أيام من المباراة الأولى للفريق في المجموعة الأولى، لدوري أبطال آسيا مع الريان القطري بالعاصمة أبوظبي يوم الثلاثاء 25 فبراير المقبل.

من جانب آخر، أكد المصدر أن الجزيرة دخل في مفاوضات مع مدافع نادي عجمان إسماعيل الجسمي، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لدعم مركز قلب الدفاع، بعد رحيل اللاعب علي سالم العامري إلى نادي النصر في صفقة تبادلية مع الظهير الأيسر حسن أمين، ومن المنتظر أن تتم الصفقة بنجاح خلال أيام قليلة، بعد التوصل بين الناديين إلى الاتفاق المالي.

يذكر أن الجزيرة حاول في الفترة الأخيرة، ترميم صفوفه بعد رحيل فالديز وأوليفيرا، وهو ما قد يشكل تحديا كبيرا لهجوم الفريق، الذي استفاد بالتعاقد مع الإكوادوري كاسيدو الذي أظهر إمكانات كبيرة في أولى مبارياته مع الفريق. وحقق الجزيرة فوزا ثمينا للغاية، أول من أمس، على حساب الشباب بهدف ثمين، يجعله في مقدمة المنافسة مع الاهلي، مع دخول الشارقة وبقاء الشباب في دائرة المنافسة بقوة في الدوري، الذي بدأ يدخل الفترة الحرجة في الجولات المقبلة.

طباعة