تخسير رديف عجمان.. وتغريم فالديز 12 ألف درهم

«الانضباط» تحقق مع إداري الإمارات في اعتدائه على منسق إعلامي

دبي والإمارات تعادلا 1-1 في دوري الخليج العربي. تصوير: أسامة أبوغانم

أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعها الأخير في مقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، في بيان رسمي لها عقب الاجتماع، أنه تقرر استدعاء إداري فريق الإمارات لكرة القدم، إبراهيم محمد عبدالله، للتحقيق معه بشأن حادثة الاعتداء على المنسق الإعلامي في نادي دبي، أحمد مندور، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت أخيراً على ملعب نادي دبي في العوير وانتهت بالتعادل1/1 ضمن مباريات الجولة 15 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال العامري إن اللجنة قررت استدعاء كل من إداري نادي الإمارات والمنسق الإعلامي لنادي دبي، للاستماع إلى إفاداتهما في هذه القضية وذلك خلال الاجتماع المقبل للجنة.

وكان المنسق الإعلامي لنادي دبي، الذي يقوم بدور تنظيمي في المباراة، أكد أنه قام عقب اللقاء بفتح بلاغ في شرطة دبي، بداعي تعرضه للاعتداء من إداري فريق الإمارات، بسبب مشادة لفظية حدثت بينهما على خلفية ما وصفه برغبة المسؤول في نادي الإمارات، إدخال عائلات لاعبين ومدربين للمقصورة، في حين نفي الإداري أن يكون قد اعتدى بالضرب على مندور، مشيراً إلى أن ما حدث يعد مشادة عادية، على حد وصفه.

من جهة أخرى، قال العامري إن «اللجنة قررت اعتبار فريق الرديف في نادي عجمان خاسراً نتيجة مباراته أمام نظيره العين صفر/3 في دوري الرديف، وتغريمه 10 آلاف درهم وتحميل النادي مصروفات حكام المباراة، بسبب عدم إحضار الفريق الملابس المخصصة للاعبي عجمان وتركها في النادي».

وأضاف في تصريحات صحافية أن «اللجنة قررت أيضاً معاقبة لاعب الجزيرة السابق، البرازيلي نيلسون فالديز، بتغريمه 12 ألف درهم بسبب قيامه بحركة غير لائقة خلال مباراة الجزيرة أمام الشعب، كما قررت اللجنة أيضاً تغريم نادي الوصل 5000 درهم بسبب سلوك جمهوره خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الجزيرة، وقررت كذلك تغريم الأخير 30 ألف درهم لحصول ستة من لاعبيه إنذارات خلال المباراة».

وأشار إلى أنه تقرر كذلك تغريم نادي النصر 30 ألف درهم لحصول ستة من لاعبيه على إنذارات خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الشعب في دوري الرديف.

طباعة