أكد سريان إيقاف فالديز إلى إشعار آخر

النعيمي: أندية أجنبية ترغب في التعاقد مع أوليفيرا

صورة

أكد المتحدث الرسمي بنادي الجزيرة، علي النعيمي، أن «اللاعب البرازيلي ريكاردو أوليفيرا، تقبل قرار النادي بالاستغناء عن خدماته، وهو يتلقى العلاج الآن في الوحدة الطبية بالنادي إثر الإصابة التي تعرض لها أخيراً في الركبة.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «لدينا بعض العروض للاعب أوليفيرا، وهي من خارج الدولة، وسنقوم بدراستها قبل إصدار القرار المناسب، وليس هناك أي شروط خاصة في عقد اللاعب الذي يمتد حتى الموسم المقبل، والحقيقة أنه صاحب أخلاق رفيعة ويتصرف وفق أعلى معايير الاحتراف، ولم يبخل بجهوده على النادي خلال السنوات الماضية، ونحن نقدر له عطاءه مع الفريق».

وأكمل: «الشارع الرياضي توقع الاستغناء عن اللاعب الباراغوياني نيسلون فالديز، لكن قرار الاستغناء عن خدمات أوليفيرا سبق ما قام به فالديز أخيراً خلال مباراة الجزيرة مع الشعب، ونحن نقدر هذا الشيء بسبب فداحة ما قام به فالديز».

وأضاف: «فالديز كشف خلال التحقيق معه من قبل اللجنة المكلفة بالنادي، أن ما قام به بوضع يده على مكان حساس بجسده، يعني (قوة الرجل) في أميركا الجنوبية، وليس أي شيء آخر»، مضيفاً: «فالديز قال إنه أراد أن يؤكد للجميع أن ما قام به كان تعبيراً عن فترة صعبة مر بها أخيراً بسبب الإصابات التي طاردته مع الفريق، خلال المرحلة الماضية، وعودته مرة أخرى إلى مساعدة فريقه على الفوز في المباريات».

وأوضح: «لجنة التحقيق أكدت للاعب فالديز أن ما قام به غير مقبول على الإطلاق، ويتنافى مع قيم وأخلاق النادي، والجزيرة يحرص أولاً على الأخلاق قبل التفكير في اسم اللاعب أو مكانته، ولا يقبل بأي شيء يمكن أن يمثل أي إساءة للوسط الرياضي، خصوصاً أن النادي لديه أكاديمية كبيرة لكرة القدم تضم مختلف الفئات العمرية».

وتابع: «قرار رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الجزيرة، الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، بإيقاف اللاعب حتى إشعار آخر أكبر دليل على قيم النادي، التي يدعو إلى وجودها وتطبيقها على الجميع دون استثناء، وسنرى ما يمكن أن يحدث في الفترة المقبلة حول مستقبل اللاعب مع النادي».

وقال النعيمي إن ما يقال عن مفاوضات يقوم بها النادي مع أكثر من لاعب في الوقت الجاري غير دقيقة، وتابع: «سنقوم بالإعلان عن جميع التفاصيل في الوقت المناسب».

وحول طلب نادي الظفرة بالتعاقد مع مدافع الفريق حمد الحمادي، قال: «لا جديد حول هذا الموضوع والنادي سيدرس الطلب، وسيصدر قراره النهائي خلال الفترة المقبلة».

ويواصل فريق الجزيرة تدريباته اليوم استعداداً للقاء فريق الوصل، يوم السبت المقبل، في الجولة 15 من دوري الخليج العربي. وحول تدريبات فريق الجزيرة، أول من أمس، قال المتحدث الرسمي بنادي الجزيرة: «تدرّب الفريق على مرحلتين ضمن نطاق التحضير للقاء المهم مع نادي الوصل بشهية مفتوحة وبتركيز كبير، والجميع في حالة فنية ومعنوية متميزة».

واختتم: «إدارة شركة كرة القدم في النادي تسعى إلى وضع الفريق في المكان الصحيح، من خلال النتائج الجيدة والمستوى الفني المطلوب، وثقتنا كبيرة في الجهود الجارية خلال هذا الوقت لتعزيز النتائج التي حققها الفريق أخيراً».

طباعة