المسفر: فارس الغربية لا يخشى الجوارح

أكد مدرب الظفرة، عبدالله المسفر، أن فريقه لا يخشى مواجهة الشباب، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم بالدور ربع النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة، على ملعب الشامخة بنادي بني ياس، موضحاً أن «الخصم في أفضل ظروفه، بسبب الاستقرار الفني الكبير الذي بدا واضحا في الفترة الماضية، فهو الثاني في الترتيب بدوري الخليج العربي لكرة القدم، كما أنه حاز لقب هذه المسابقة أربع مرات».

وأضاف: «نحن سعداء ببلوغ هذه المرحلة من المسابقة، ونأمل تتويج جهودنا ببلوغ الدور نصف النهائي، خصوصا أننا نجحنا في عبور نادي بني ياس بالمرحلة الماضية بعد مواجهة صعبة، وثقتي كبيرة بلاعبي الفريق لمتابعة مرحلة النتائج الجيدة الموسم الجاري، بعد أن أنهينا الجولة الماضية من مسابقة الدوري في المركز السادس».

وتابع: «أتمنى أن تنتهي المواجهة لمصلحة فريقنا في وقتها الأصلي، والشيء الجيد أن لاعبي الظفرة في وضع معنوي ممتاز، بعد الفوز أخيرا على نادي الإمارات بالجولة الماضية من الدوري، وتحضيراتنا كانت جيدة، وأعتقد أن الفريقين يسعيان إلى هدف واحد في هذه المرحلة من المسابقة».

وأوضح المسفر في تصريحات صحافية، أول من أمس، أن «النتائج القوية للظفرة في المسابقات المختلفة، تقوده إلى التسلح بالعزيمة والثقة، في مواجهة نادي الشباب».

طباعة