المنتخب يتطلع إلى الفوز على اليمن

يلتقي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم منتخبنا الأولمبي مع نظيره اليمني على استاد الشرطة، ضمن الجولة الثانية لنهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة المقامة حالياً في سلطنة عُمان حتى 26 الجاري بمشاركة 16 منتخباً. ويتطلع منتخبنا لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل الوصول للنقطة الرابعة التي من شأنها أن تجعل الأبيض منافساً بقوة على انتزاع إحدى البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني من البطولة.

وكان منتخبنا افتتح مشواره في البطولة بالتعادل أمام سورية بهدف لهدف في المباراة، أول من أمس، على مجمع السيب الرياضي، وتقدم المنتخب السوري بهدف عند الدقيقة 38 عن طريق المهاجم حميد ميدو من ضربة رأسية، قبل أن يسجل منتخبنا هدف التعادل عند الدقيقة 38 عن طريق المدافع المتقدم سيف المقبالي من تسديدة متقنة.

وحرص المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، المهندس مهدي علي، على الالتقاء مع أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي منتخبنا الأولمبي بعد نهاية مباراة سورية مباشرة، وكان المهندس تابع المباراة من منصة استاد السيب الرياضي مع مساعده حسن العبدولي، ومدرب الحراس حسن إسماعيل، إضافة إلى مترف الشامسي مدير المنتخب الأول.


عبدالسلام محمد: جاهزون لمواجهة اليمن

أكد قائد منتخبنا الأولمبي عبدالسلام محمد جاهزية زملائه اللاعبين لمباراة اليوم أمام اليمن، مؤكداً أن الجميع تعاهد على تقديم كل ما لديه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسعد القائمين على المنتخب الذين لم يقصروا معنا، ووفروا لنا جميع احتياجاتنا.

وأوضح عبدالسلام أن اللاعبين تابعوا جزءاً من مباراة منتخب اليمن وكوريا الشمالية، ولديهم فكرة عن طريقة لعب المنتخب اليمني، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي إبراهيم سيضع الخطة المناسبة للمباراة.

وكان عبدالسلام محمد الذي يلعب ضمن صفوف الفريق الأول بنادي العين لعب بشكل أساسي أمام سورية، وقاد خط الدفاع بشكل مميز.

بدوره، أبدى المدافع سيف المقبالي، صاحب هدف التعادل في مرمى سورية، سعادته بتسجيل أول أهداف المنتخب في نهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة، وتمنى المقبالي أن يحالف المنتخب التوفيق في مباراة اليوم وتحقيق الفوز الأول.

وتقام اليوم أربع مباريات، حيث يلتقي لحساب المجموعة الأولى منتخبا كوريا الجنوبية ومينامار في الساعة الخامسة عصراً على استاد الشرطة، فيما يواجه المنتخب العماني نظيره الأردني الساعة الثامنة مساء على مجمع السلطان قابوس الرياضي.

ولحساب المجموعة الثانية يلتقي منتخبا سورية وكوريا الشمالية الساعة الخامسة عصراً على استاد السيب الرياضي، ومنتخبنا مع اليمن على استاد الشرطة في تمام الساعة الثامنة مساء.

طباعة