الفردان: جميع لاعبي الأبيض يستحقون الاحتراف في أوروبا

صورة

علّق صانع ألعاب فريق النصر بكرة القدم والمنتخب الوطني، حبيب الفردان، على خبر اهتمام أندية أوروبية به وبعدد من زملائه في المنتخب بأن هذا الاهتمام يعد حافزاً ودافعاً كبيراً بالنسبة إليهم لتقديم أفضل ما عندهم في المستطيل الأخضر، لجذب الأنظار نحوهم، وإثبات جدارتهم بالوجود في دوريات عالمية كبرى، مشدداً على أن الاحتراف في الدوريات الخارجية لا يمثل حلماً بالنسبة إليه وحده، بل لعدد كبير من لاعبي الأبيض، لافتاً إلى أنه لن يتردد في اللعب في الدوريات الخارجية إذا قدم له عرض يستحق التضحية من أجله، على حد تعبيره.

وأشار الفردان إلى أنه وجميع لاعبي الأبيض دون استثناء يستحقون الوجود في الدوريات الأوروبية، لأن مستوياتهم الفنية لا تقل عن لاعبين آخرين يوجدون في هذه الدوريات، فقط ينقصهم تسليط الأضواء عليهم، وتسويقهم خارجياً بشكل جيد، سواء من قبل وكلاء اللاعبين أو السماسرة. وأضاف الفردان خلال اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم»: فرحتي كانت كبيرة جداً عندما طالعت الخبر الذي نشرته «الإمارات اليوم»، السبت الماضي.

وأوضح «لدينا في الإمارات لاعبون بارزون يستحقون من وكلاء اللاعبين تسويقهم بالصورة المثلى في الأندية الأوروبية».

وكان وكيل اللاعبين، ناصر كشواني، أكد أن هناك أندية أوروبية تراقب عدداً من لاعبي المنتخب الوطني من خلال الدوري المحلي، أبرزهم مدافع الأهلي وليد عباس، ولاعب العين عمر عبدالرحمن، وقائد الوحدة إسماعيل مطر، وصانع ألعاب النصر حبيب الفردان، بهدف السعي لضم بعضهم إلى صفوفها على سبيل الإعارة، مناشداً أنديتهم عدم الوقوف في طريقهم، في حال سنحت لهم فرصة الاحتراف الخارجي.

من جانب آخر، أكد الفردان أن طموحاتهم كبيرة في المنتخب من أجل يكون ضمن الاربعة الكبار في آسيا. وأشار الى أن فريقه يسير حالياً بخطوات جيدة في الدوري، لكنه بحاجة الى تدعيم صفوفه بمجموعة من اللاعبين في حال أراد المنافسة.

 

طباعة