نادي الجيش القطري: العين لم يطلب استعادة خدمات إيكوكو

إيكوكو في مباراة سابقة للعين مع الشباب. تصوير: باتريك كاستيلو

أكد إداري نادي الجيش القطري لكرة القدم، إسماعيل أحمد، أن «نادي العين لم يطلب استعادة خدمات اللاعب الفرنسي، كيمبو إيكوكو، المعار إلى صفوفه حتى نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية»، موضحاً «الحقيقة أن إيكوكو موجود مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وشارك معنا أخيراً في معسكر تحضيري في مسقط، ضمن نطاق التحضير للدوري والمواجهة المقبلة بعد غد مع نادي العربي».

يذكر أن تكهنات عدة غير رسمية في مجالس مدينة العين، أشارت إلى أن النادي في طريقه لاستعادة خدمات اللاعب إيكوكو المعار إلى نادي الجيش القطري، بعد أن أكدت التقارير الطبية غياب اللاعب البرازيلي، ميشيل باستوس، نحو 28 يوماً بداعي الإصابة التي تعرض لها أخيراً في المرحلة الـ12 من الدوري مع نادي الجزيرة، إلى جانب الوقت الذي سيحتاج إليه في عملية التأهيل قبل عودته مجدداً إلى صفوف الفريق.

وأوضح «العين يملك عملياً بطاقة اللاعب إيكوكو، وعلاقتنا معه جيدة، وفي حال تقدم بطلب لاستعادته إلى صفوفه سيتم النظر في الموضوع بين إدارتي الناديين، لكن المؤكد لم يحدث هذا الشيء وإيكوكو الآن يستعد لخوض الاستحقاق المقبل في دوري نجوم قطر».

وأوضح أحمد، في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم» من مقر إقامته في الدوحة، أن اللاعب إيكوكو حجز موقعه في قلوب جمهور النادي، بفضل إخلاصه الرائع لشعار الفريق وانسجامه الممتاز مع اللاعبين وأخلاقه العالية، والحقيقة أنه يؤدي تدريباته بتجرد لافت ويحرص على تقديم أي شيء يمكن أن يساعد الفريق على إحراز النتائج الجيدة في المسابقات المختلفة.

وأضاف «أعتقد أننا حصلنا على لاعب رائع للغاية لديه إمكانات ممتازة في صناعة الأهداف، والشيء الجيد أننا أمام مرحلة مهمة في المنافسة بعد النتائج الجيدة التي وضعتنا في المركز الثالث على لائحة الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف لمصلحة نادي لخويا الذي جمع الرصيد ذاته».

واختتم «إيكوكو من العناصر المهمة في صفوف الفريق».

 

طباعة