طائرتان من اتحاد الكرة لنقل الجمهور

عبدالقادر حسن: نتوقع توافد ‬5000 مشجع للقاء البحرين

كشف مدير إدارة العلاقات العامة في اتحاد كرة القدم عبدالقادر حسن، أن اتحاد كرة القدم يستعد لتخصيص طائرتين لنقل مزيد من المشجعين إلى البحرين، لمؤازرة المنتخب في مباراته الثانية لبطولة «خليجي ‬21» أمام أصحاب الأرض غداً، ضمن منافسات المجموعة الأولى، مؤكداً أن هناك أعداداً كبيرة من المشجعين، أعلنت نيتها السفر، بعد الانتصار العريض أول من أمس على قطر ‬3-‬1.

وقال لـ«الإمارات اليوم»، في اتصال هاتفي من المنامة: «أتوقع توافد أكثر من ‬5000 مشجع لدعم المنتخب، خلال مباراته المقبلة أمام البحرين غداَ، خصوصاً أن نجوم الأبيض لم يخذلوا الجمهور في ضربة البداية، بل بيضوا وجه كل إماراتي خلال مباراة قطر، لكنني في الوقت نفسه أدعو الساحة المحلية إلى عدم المبالغة في الفرحة بهذا الفوز». وأضاف أن «نحو ‬2500 تذكرة كانت بحوزتهم نفدت جميعها خلال مباراة قطر»، مؤكدا أنهم اضطروا مع تزايد أعداد المشجعين إلى توفير أماكن أخرى لجلوس هؤلاء المشجعين، لافتا الى أن «اللجنة المنظمة منحتهم أكثر من ‬2000 تذكرة، لكنهم بصدد الحصول على تذاكر إضافية للمشجعين».

وقال «نسعى في اتحاد الكرة، بالتنسيق مع بعض الجهات والشركات، لتوفير طائرتين لنقل مشجعين إلى المنامة، وستكون هناك آلية محددة لحصر المشجعين الراغبين في السفر، والعمل على تسجيل أسمائهم، سواء في مقر اتحاد الكرة، أو من خلال آلية يتم الاتفاق بشأنها مع روابط المشجعين في الأندية».

وعن رغبة أعداد كبيرة من المشجعين في السفر للبحرين عبر البر، على نفقاتهم الخاصة، لكنهم يريدون من يرشدهم على كيفية السفر، قال إنهم في العلاقات العامة باتحاد الكرة على أتم الاستعداد والجاهزية للتواصل مع المشجعين، واستقبالهم عند الوصول إلى المنامة، وتقديم أنواع الدعم والمساعدة كافة لهم. وأوضح أن «هناك أكثر من ‬3000 مشجع ساندوا المنتخب في مباراته الأخيرة أمام قطر»، لافتا الى أنهم استعانوا بالجاليات العربية الموجودة هناك، إلى جانب البحرينيين.

وكشف عبدالقادر عن جاهزيتهم في العلاقات العامة باتحاد الكرة، لاستقبال الأعداد المتزايدة من المشجعين.

وعن مباراة قطر، قال إنهم «خاضوا مباراة قطر بروح قتالية عالية»، مشيدا بالمستوى المميز، الذي ظهر به حارس مرمى المنتخب علي خصيف.

 

طباعة