«دبي البحري» يواصل الاستعدادات لتنظيم «الشراعية ‬22 قدماً»

من منافسات سابقة للبطولة الشراعية. من المصدر

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بعد غد، سباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية ‬22 قدماً، ضمن فعاليات الموسم الرياضي البحري ‬2012-‬2013. وبدأت اللجنة المنظمة في النادي استقبال طلبات المشاركة في السباق الذي تحدد لانطلاقته الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الجمعة على شواطئ دبي قبالة منطقة الجميرا، حيث من المنتظر أن تستمر عملية التسجيل حتى الساعة الخامسة من عصر غد، موعد إغلاق باب التسجيل.

ورحب المدير التنفيذي بالوكالة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، علي جمعة بن غليطة، بالمشاركين في الحدث من نواخذة وملاك، مطالباً إياهم بسرعة التسجيل قبل الموعد المحدد لإغلاق باب التسجيل مؤكداً أن اختيار الموعد الجديد جاء بعد دراسة كل الظروف، ومنها حالة البحر بعد الاطلاع على تقارير الأرصاد الجوية التي ستكون ملائمة بشكل كبير لطبيعة المنافسة يوم السبت.

وأوضح أن اللجنة المنظمة لسباق الجولة الأولي من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية ‬22 قدماً، اعتمدت البرنامج الزمني الكامل للمنافسات، الذي يشتمل على فتح باب التسجيل، حيث يستمر حتى الغد، فيما ستبدأ في اليوم التالي إجراءات السباق عقب صلاة الجمعة. والجدير بالذكر أن سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية ‬22 قدماً شهد نجاحاً كبيراً تمثل في الحضور المتميز للنواخذة، حيث فاز بالمركز الأول القارب «طوفان ‬40»، فيما حل في المركز الثاني القارب «مزاحم ‬13»، بينما احتل المركز الثالث القارب «زلزال ‬77».

ويذكر أن بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية ‬22 قدماً تشهد هذا الموسم ‬2012-‬2013 العديد من الجولات، حيث أقيمت الجولة الأولى في أكتوبر الماضي، وستنطلق منافسات الجولة الثانية بعد غد، فيما ستقام منافسات الجولة الثالثة يوم السبت ‬23 فبراير المقبل، بينما تقام الجولة الرابعة في الثاني من شهر مارس المقبل، وتختتم فعاليات البطولة بإقامة الجولة الخامسة والختامية يوم ‬13 ابريل المقبل.

 

طباعة