حدّدوا ‬5 أمنيات وطالبوا إدارة الملك بتحقيقها

جمهور شرقاوي يتطلع إلى تضمـــيد الجراح في العام الجديد

جمهور الملك يطوي صفحة ‬2012 ويحلم بالإنجازات في العام الجاري. تصوير: أسامة أبوغانم

حدد جمهور الملك الشرقاوي خمس امنيات يتمنون تحقيقها في العام الجديد ‬2013، وطالب الجمهور مجلس الإدارة والمهتمين باسم ومكانة النادي، بالعمل على تحقيقها، وابرزها ان يعود فريقهم لدوري المحترفين من اوسع ابوابه، باحتلاله المركز الأول في دوري الدرجة الاولى، وان يتم بناء فريق قوي يحافظ على هيبة الملك، ليكون بوابة للعودة إلى واجهة الأضواء في المواسم المقبلة، وان يكون معظم لاعبي الفريق الأول من ابناء النادي، وان ينجح الفرق في الفوز بلقب الكأس، او الوصول به للمباراة النهائية، وتتمثل المنيةي الخامسة في اعتماد استراتيجية تسهم في القضاء على تخبطات العام الماضي، والحفاظ على لاعبي الفريق من الانتقالات والاستقرار على الفكر الفني والتدريبي، وتمنى جمهور الملك ان يتناسى العام الماضي بكل ايامه ووصفوه بأنه كان أسوأ عام بعد ان شهد هبوطه لدوري الهواة.

وطالب الجمهور في حديثه لـ«الإمارات اليوم» مجلس ادارة النادي بالعمل على تحقيق هذه الأمنيات، وقال أحد المشجعين البارزين للشارقة، ويدعى محمد الجلاف: «استطيع ان اجزم بأن جميع محبي الملك وجمهوره لا يتمنون امنية مهمة مثل عودة الفريق للعب في دوري المحترفين، حيث مكانه الحقيقي بين الكبار، والمهم  تكون مجرد امنية، بقدر السعي للوصول بالفريق إلى الأضواء بالعمل والاجتهاد، لأننا لا يمكن ان نتصور فريقنا يلعب مع الهواة».

وتابع من ناحيته المشجع يعقوب الحمادي: «الصعود وحده لا يكفي، لأننا يمكن ان نصعد ونعود في العام نفسه لنهبط اذا لم تكن العودة لدوري المحترفين مشفوعة ببناء فريق قادر على تقديم المستويات الفنية المفرحة، التي يمكن لها ان ترسم البهجة في نفوس الملك الشرقاوي». وشدد المشجع احمد عبدالله على ضرورة تحقيق حلم العودة للمحترفين، وان تتزامن مع تجهيز فريق يليق باسم الملك، وان يكون ابرز لاعبيه او معظمهم من ابناء النادي، من دون الاعتماد على الوافدين من اندية اخرى. واضاف «ابن النادي تربى على حب الملك، وهو من يدافع عن قميص النادي بغيرة وحرص، مع احترامنا لجميع اللاعبين، وهي تجربة سابقة في هذا المجال، ونجحت في العديد من الأندية، بأن اللاعب الذي يتخرج في ناديه اكثر حرصاً من غيره على مستقبل الفريق».

ويطالب المشجع ابراهيم الزعابي بضرورة الحفاظ على لاعبي الفريق، وعدم السماح لهم بالانتقال لأندية اخرى، تحت اي مسمى، وقال: «اتمنى ان تستعيد ادارة النادي لاعبيها الذين انتقلوا إلى اندية اخرى مثل نواف مبارك وصنقور وهيكل واخرين، ولا نقبل أعذاراً لانتقال اي لاعب من فريقنا لفريق اخر، وحلمي في عام ‬2013، ان يكون جميع لاعبي الملك من خريجي الفرق العمرية،وان نحافظ عليهم لأنهم هم من سيقودوننا للمحترفين، وسيحافظون على هيبتنا ومكانتنا.

واتفق جميع المشجعين على امنية عزيزة عليهم، راغبين في أن تتحقق في العام ‬2013، وهي الفوز بلقب الكأس، واضافة انجاز طال انتظاره، وقال محمد احمد: «مجرد الوصول للمباراة النهائية هو نجاح وانجاز، واتمنى ان يتحقق هذا الانجاز في العام الجديد بتحقيق لقب الكأس».

كان العام المنتهي قد شهد هبوط الفريق الأول بالنادي لدوري الهواة، بعد سنين من الانتصارات واللعب بين الكبار، فضلاً عن الفشل في التأهل لنهائي الكأس، وجملة من التخبطات الفنية، وعدم الثبات على جهاز تدريبي بعينه، اضافة الى تسرب عدد من ابرز اللاعبين للعب في أندية أخرى.

طباعة