أكّد أن لاعب الظفرة سيخضع لعملية جراحية في دبي خلال أسبوع

الطنيجي: علاقتنا بالأهلي مثالية.. ولن تتأثر بمشهد غرافيتي وزهران

الظفرة يطوي صفحة زهران وغرافيتي. تصوير: إريك أرازاس

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة لكرة القدم خليفة الطنيجي، أن علاقة ناديه مع الأهلي لن تتأثر بما حدث بين مدافع الفريق حسن زهران ومهاجم الأهلي، البرازيلي أدنالدو غرافيتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أخيرا على استاد آل نهيان، ضمن مباريات كأس رئيس الدولة لكرة القدم، واصفا ما حدث بـ«الأمر العابر»، مشددا في الوقت نفسه على أن «علاقة الظفرة مع الأهلي مثالية».

وقال الطنيجي لـ«الإمارات اليوم»: «رغم أن هناك أنظمة وقوانين تحكم جميع الأندية، وتفصل في مثل هذه الحالات التي تحدث بين اللاعبين، كما حدث في حالة زهران مع غرافيتي، إلا أن العلاقة بيننا وبين الأهلي تعد من أفضل العلاقات التي تجمع بين ناديين».

وكان غرافيتي، الذي اعتذر إلى زهران لاحقاً، قد وجه ضربة إلى وجه الأخير بعيداً عن أنظار الحكم، تسببت في كسر ثلاث من أسنانه وجرح في شفته العليا، ما استدعى خضوعه لجلسات علاجية في ألمانيا ثم في دبي.

وعن الحالة الصحية لحسن زهران، قال «اللاعب بدأ يتحسن، وسيخضع لعملية جراحية، خلال أسبوع، في أحد المستشفيات في دبي، ونتوقع عودته للملاعب مجددا خلال شهر».

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة «نتمنى أن يتعافى حسن زهران، حتى يتمكن من اللحاق بالفريق مع بداية الدور الثاني لمباريات دوري المحترفين رغم أن الأمر سيكون صعبا، خصوصا أن اللاعب يحتاج الى علاج بدني وإلى عملية تهيئة نفسية، حتى يتمكن من العودة مجددا للملاعب».

يذكر أن لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم قررت، خلال اجتماعها الأخير برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، إيقاف غرافيتي ست مباريات رسمية، وتغريمه ‬15 ألف درهم لاعتدائه على زهران خلال المباراة.

وقد أعلن لاعب الأهلي غرافيتي أمام لجنة الانضباط، في حينها، اعتذاره عن التصرف الذي بدر منه تجاه زهران في تلك المباراة. وكان حسن زهران أكد ايضا في حديث لـ«الإمارات اليوم» أن غرافيتي أرسل إليه رسالة نصية على هاتفه المتحرك، أثناء رحلة علاجه الأخيرة في ألمانيا واعتذر إليه عما حدث، لافتا الى أنه قَبِل اعتذاره، وأنه طوى صفحة ما حدث بينه وبينه غرافيتي.

طباعة