أكد أن الفريق لا يأبه لخصومه.. وهمّه الفوز فقط

ياسر مطر: لا شيء سيوقف زحف الجزيرة نحو اللقب

ياسر مطر خلال لقاء سابق أمام الوحدة. الإمارات اليوم

قلل لاعب الجزيرة ياسر مطر من الكلام الذي يتردد في المجالس والشارع الرياضي عن احتمال تراجع فريقه في الأمتار الأخيرة، على غرار ما حدث في مواسم ماضية، وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «اللاعبين لا يلتفتون لهذا الأمر، أو يتأثرون به، ولن يثنيهم عن بلوغ منصة التتويج في دوري المحترفين لكرة القدم الموسم الجاري لإعتبارات عدة، أهمها أن وضع العنكبوت الراهن في الدوري يؤكد أن الأمور آخذة في التطور، والحقيقة أننا نستخلص الإيجابيات ونترك السلبيات».

وأضاف «لا شيء يمكن أن يوقف زحفنا نحو اللقب، وفي كل مباريات الدوري نؤدي بعزيمة قوية ولا نأبه لخصومنا واذا كان البعض يتحدث عن أن فريقنا يخطف النقاط فهذا الشيء لا يعني أننا نقترف ذنباً، وأعتقد أننا نأخذ ما نريد بالطريقة المناسبة والمهم في النهاية أن نحصل على النقاط الثلاث».

وأوضح «احساس الفوز موجود لدى جميع اللاعبين في جميع المباريات، وقطعنا مرحلة مهمة في طريق الوصول الى محطة الختام، لكن هذا لا يعني أننا حسمنا اللقب بعد ابتعادنا بفارق جيد عن أقرب الأندية على لائحة الترتيب، وسنتابع ظهورنا القوي حتى ننهي الموسم في المركز الأول»، وتابع «مردود اللاعبين هذا الموسم يبشر بميلاد بطل جديد للدوري، وهذا ليس من قبيل الغرور، لكن الواقع يؤكد ذلك ويتوجب أن نؤكد جدارتنا في جميع المباريات المقبلة، اعتبارا من المواجهة المقبلة أمام الشارقة في المرحلة الـ13 من دوري المحترفين، ونرجو أن نحصل على النقاط الثلاث». ورداً على سؤال حول الضغوط التي يعانيها شقيقه اسماعيل مطر مع الأبيض ونادي الوحدة قال ياسر مطر «أعتقد أن إسماعيل من العناصر المهمة في صفوف المنتخب الأول والعنابي والمؤكد أنه يسعى في جميع الأوقات لتلبية الطموحات».

واعتبر أن غلق باب الاحتراف أمام اللاعبين خطوة غير جيدة ولا تؤدي الى التطور الكروي المطلوب، منوهاً بأنه من شأنها تحقيق مكاسب جيدة للمنتخبات الوطنية المختلفة إلى جانب كونها تساعد على ظهور عناصر جديدة تمثل المستقبل المشرف للكرة الإماراتية. وأكد مطر في نهاية كلامه أنه يشعر بارتياح كبير في الجزيرة بعد أن حصل على فرصة ممتازة للمشاركة في المباريات بفضل ثقة المدرب البرازيلي أبل براغا، على عكس مشواره الماضي مع ناديه السابق الوحدة الذي لم يشهد مشاركته في القائمة الأساسية على نحو يلبي طموحاته.

طباعة