دبي يهزم إستراكا السلوفاكي ودياً استعداداً للجوارح

دبي يحضّر بقوة للقاء الشباب في الدوري. تصوير: دينيس مالاري

تغلب دبي على داك استراكا السلوفاكي بهدف من دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما، مساء أول من امس، في اطار تحضيرات أسود دبي للقاء الشباب في الجولة المقبلة من الدوري الجمعة المقبل، وسجل حسن عبدالرحمن هدف اللقاء الوحيد من ضربة ثابتة من على حدود الصندوق في الدقيقة الـ.18

وعمد المدرب البرازيلي لفريق دبي جوزيف دي سانتوس، إلى خوض اللقاء بتشكيلتين مختلفين لتجربة جميع اللاعبين، والوقوف على مستواهم خلال هذه الفترة. وأثنى مدير الفريق خالد الكعبي، على مجموعة الإيجابيات التي خرج بها دبي من مباراة استراكا، وقال «كنا موفقين في اختيار الفريق السلوفاكي للعب معه، وللحقيقة وجدنا صعوبة في الاتفاق مع أحد أندية دوري المحترفين، أو حتى أندية الهواة، ولذلك كان خيارنا اللعب مع احد الفرق الأجنبية التي تقيم معسكراً في دبي.

وأضاف «خضنا تجربة ودية أشبه بالرسمية من حيث الجدية والقوة اللتين خاض بهما المنافس اللقاء، ما أجبر لاعبينا على التعامل بجدية مع اللقاء وعكس حالة من الرضا لدى الجهاز الفني والإداري عن المحصلة العامة للتجربة»، وأشار «دبي كان في حاجة إلى تجربة مثل هذه قبل أن يخوض مباراته ضد الشباب، التي نعول على نتيجتها الكثير من أجل مواصلة المشوار بنجاح نحو البقاء في دوري المحترفين، وأضاف كذلك «قرر الجهاز الفني أن يفتح اعتباراً من اليوم ملف مباراة الشباب بعد راحة سلبية منحها الجهاز الفني للاعبين، أمس، عقب المباراة، حيث سيتدرب الفريق بشكل يومي من خلال معسكر مفتوح، وحتى موعد المباراة.

وأوضح «جوزيف دي سانتوس عمل خلال الفترة الماضية على تعقب الشباب خلال مباراته ضد بني ياس في الكأس، اذ عكف المدرب على الوقوف على نقاط القوة والضعف، وسيبدأ من اليوم شرحها للاعبين قبل وضع الطريقة المناسبة لمواجهته». وشوهد دي سانتوس في ملعب العين حيث تابع مباراة الشباب وبني ياس للوقوف على مستوى الجوارح.

طباعة