كأس رئيس الدولة..الإمارات يتأهل للقاء الجزيرة في ربع النهائي

تأهل فريق الامارات لكرة القدم الى الدور ربع النهائي مسابقة كأس رئيس الدولة اثر فوزه الكبير على فريق العروبة بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ملعب نادي الشارقة ضمن لقاءات دور ال 16 للمسابقة.

سجل لفريق الامارات عمر عبد العزيز في الدقيقة 15 ونبيل الداوودي  40 و84 و الحاج بوقش 90 فيما احرز هدف العروبة لاعبه المحترف السنغالي كوفي نيس 35.

وسيلاقي الامارات نظيره فريق الجزيرة في الدور المقبل للبطولة.

وأنهى الامارات الشوط الاول متقدما بهدفين دون رد، فيما باءت محاولات  فريق العروبة في تعديل النتيجة حيث بدا واضحا اصرار فريق الصقور على التفوق في المباراة وانتزاع بطاقة العبور الى ربع النهائي، لاسيما وأن جمهوره يترقب مواصلة الفريق لمشواره حتى النهائية، اضافة الى ان مشاركة الامارات في هذه المسابقة تشكل اعداد قوى له قبل خوض مبارياته في الدوري الاسيوي للأندية في كرة القدم.

وقدم الفريقان مباراة قوية خصوصا من جانب الإمارات حامل اللقب الذي يسعى لتكرار سيناريو الموسم الماضي  والمحافظة على اللقب الثمين .

وألغى  حكم المباراة هدفا للأمارات في الحصة الثانية  بداعي التسلل

ونجح اللاعب نبيل الداوودي  في احراز الهدف الثالث لفريقه  في الدقيقة 84 من هجمة سريعة مستغلا فرصة ذهبية سنحت له امام المرمى لم يتوان في ايداع الكرة في الشباك، فيما تمكن لاعب الامارات الحاج بوقش من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 90.

قاد المباراة الحكم علي الملا.
 

طباعة