الإمارات يتعاقد رسمياً مع الدولي الأردني عامر ذيب

عامر ذيب خلال مباراة الأردن وسورية. أ.ب

وقّع اللاعب الدولي الأردني عامر ذيب رسمياً على كشوفات نادي الإمارات لاعباً محترفاً آسيوياً في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولمدة أربعة أشهر، وذلك للمشاركة مع الفريق في البطولة الآسيوية التي يشارك فيها الإمارات لأول مرة في تاريخه إثر نيله لقب كأس رئيس الدولة. وحضر توقيع العقد من جانب نادي الإمارات مديره التنفيذي يحيى الشامسي، وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق بالنادي المهندس عدنان يوسف، الذي عبر عن تفاؤله بضم ذيب، وأكد أن أعضاء وجمهور الصقور يشعرون بالسعادة الكبيرة لقدوم اللاعب الاردني الى رأس الخيمة، واللعب فيها، وقال إن اللاعب أثبت كفاءته مع الأردن في كأس آسيا الجارية في قطر ما شجع على التعاقد معه، متمنياً أن يكون اللاعب إضافة مميزة للفريق.

وقال عدنان يوسف على هامش التوقيع «النادي بدأ فعلياً بالدخول في أجواء البطولة الآسيوية بالتعاقد مع ذيب وعدد آخر أيضاً من اللاعبين المواطنين، كما بدأ العمل حالياً في تشييد المدرجات الجديدة الإضافية استعداداً للحدث القاري، وتم شراء ساعة إلكترونية حديثة فيها كل مواصفات التقنية المطلوبة وستصل من خارج الدولة، وسيتم تركيبها في نهاية الشهر المقبل.

وتمنى أن يوفق الفريق والنادي خلال مشوار البطولة الآسيوية، ومن الجدير بالذكر أن مجموعة نادي الإمارات في البطولة القارية تضم كلاً من ذوب أصفهان الإيراني والشباب السعودي والريان القطري، وستكون الانطلاقة أمام الفريق الإيراني في الثاني من شهر مارس المقبل على ملعب أصفهان في إيران.

ومن جانبه، أوضح اللاعب أنه سعيد للغاية في الوجود بنادي الإمارات، وتمنى أن يوفق مع زملائه اللاعبين في تقديم المستوى اللائق بالنادي في البطولة الآسيوية.

وتمنى أن يساعد الفريق وأن يقدم كل ما لديه لخدمة الفريق ويسعد جماهير النادي التي تنتظر منه الأداء الفني الرفيع مع فرقة الصقور.

طباعة