مدرّب إسباني يقود منتخب كرة الصالون

كشف اتحاد كرة القدم خلال مؤتمر صحافي عقد أمس في مقره في دبي، عن التعاقد مع المدرب الاسباني باولو جيزوس بنهو (51 عاما)، لتولي مهمة تدريب منتخب الامارات لكرة القدم للصالون، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها نهائيات كأس اسيا ،2012 وكأس العالم نوفمبر المقبل في تايلاند.

حضر المؤتمر الأمين العام لاتحاد الكرة يوسف عبدالله، وأمين عام مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالون أحمد ناصر الفردان، ونائب رئيس اللجنة عمران عبدالله، إلى جانب اداري المنتخب فيصل عبدالله ومساعد المدرب عدنان محمد الحمادي.

وفي بداية المؤتمر رحب امين عام اتحاد الكرة يوسف عبدالله بالحضور، مؤكدا سعادتهم الكبيرة بخطوة استقطاب المدرب باولو لقيادة المنتخب في كرة الصالون، متمنيا أن يسهم وجود هذا المدرب في خلق منتخب قوي، لافتا الى أن عقد المدرب لمدة عام واحد ويجدد كل سنة. وامتدح يوسف عبدالله الجهود الكبيرة التي قام بها مجلس الشارقة الرياضي في تطوير هذه اللعبة، رغم الفترة القصيرة التي تولى فيها مهمة الاشراف على المسابقات المحلية في هذا الخصوص.

وأكد المدرب باولو خلال المؤتمر الصحافي، أنه سعيد بوجوده في الامارات لتدريب منتخب كرة الصالون، وأن قيادته هذا المنتخب تمثل تحديا بالنسبة له كمدرب، لافتا الى انه لا يعد بين يوم وليلة بتحقيق بطولات مع المنتخب.

طباعة