أكد أن الأبيض تنقصه إزاحة القائم والعارضة ليسجل

فهد علي: ليت الحظ يعود يومـــاً

علي خصيف يواسي وليد عباس بعد تسجيله هدفاً بالخطأ في مباراة العراق. تصوير: أسامة أبوغانم

أبدى إداري المنتخب الوطني فهد علي دهشته من الفرص الكثيرة التي ضاعت من المنتخب الوطني في المباراتين السابقتين أمام كل من كوريا الشمالية «صفر/صفر» والعراق «صفر/1» ضمن المجموعة الرابعة من بطولة أمم آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الدوحة.

وقال فهد علي لـ«الإمارات اليوم»: «ليت الحظ يعود اليوم للمنتخب أمام ايران حتى يحقق الفوز ويتمسك الأبيض بفرص التأهل الى الدور الثاني».

وأوضح «في المباراتين السابقتين تصدى القائم والعارضة لأكثر من هدف محقق للمنتخب، ولم يعد امامنا سوى نقل القائم والعارضة حتى تدخل التسديدات التي يطلقها لاعبو المنتخب في المرمى».

وأكد ان المنتخب قدم عروضاً قوية في كأس آسيا نالت إعجاب كل من تابع مباريات البطولة، وأشار الى ان الفريق جاهز لمباراة اليوم، وأن اللاعبين لديهم تصميم وعزيمة على الفوز على ايران والتمسك بفرص التأهل الى الدور الثاني.

واعترف بأن الأداء الجميل للمنتخب شابه في بعض الأوقات أخطاء فنية وقع فيها الفريق واللاعبون، وقال ان الجهاز الفني يعمل على معالجة هذه الأخطاء، وأكد ان حسابات التأهل الى الدور الثاني معقده لكن الابيض متمسك بالأمل.

واختتم «ننتظر المفاجآت السعيدة التي غابت عنا في المباراتين السابقتين ان تأتينا في مباراة اليوم، ونتمكن من الفوز على ايران بفارق هدفين وفي الوقت نفسه تحقق كوريا الشمالية الفوز على العراق بالنتيجة التي تخدمنا، وهذا الامر وإن كان صعباً لكنه ليس مستحيلاً في كرة القدم».

ولم يحالف الحظ الأبيض الإماراتي في مباراته الماضية أمام العراق، حيث خسر بنيران صديقة وفي الوقت القاتل.

طباعة