الإمارات والعروبة يبحثان عن بطل «شتاء الهواة»

من لقاء سابق بين الإمارات والشباب. أرشيفية

تنطلق مساء اليوم منافسات الاسـبوع الاخير من ذهاب دوري الدرجة الاولى «أ» بكرة القدم الذي يقام على ملاعب محايدة، حيث يلعب الساعة 50: 5 على ملعب الشعب فريقا الامارات المتصدر والعروبة وصـيفه، بينما يلتقي الساعة00: 5 على ملعب نادي العروبة فريقا الخليج والفجيرة، ويلعب على ملعب الذيد عند الساعة 50: 7 فريقا عجمان والشعب، ويلتقي على ملعب عجمان عند الساعة 55: 7 دبا الفجيرة مع الذيد.

وستكون مباراة الصقور وفرسان الشرقية مباراة تحديد بطل الخريف، حيث يحتل الامارات المركز الاول ورصيده من النقاط ،14 بينما يحتل فريق العروبة المركز الثاني وله من النقاط .12

ويسعى كل من البرتقالي والكوماندوز الى التمسك بالمركز الثالث بأقل تقدير مع نهاية اول ادوار بطولة الدوري، حيث يملك عجمان 10 نقاط مقابل تسع للشعب ويحتلان حاليا المركزين الثالث والرابع بالترتيب.

من جهة اخرى سيكون اللقاء الذي يجمع الخليج وله ثماني نقاط مع المتجدد الفجيرة سابع الترتيب وله أربع نقاط لقاء قمة، لن يقل أهمية وندية.

وتبرز أيضا مباراة دبا الفجيرة السادس وله ست نقاط والذيد متذيل الترتيب بثلاث نقاط، بعد ان قدم الفريقان مباريات قوية.

وكانت نتائج الجولة الماضية قد أسفرت عن فوز الامارات على دبا الفجيرة 2/،1 والعروبة على الخليج بذات النتيجة، والفجيرة على الشعب 3/،2 وعجمان على الذيد 2/.1

طباعة