هيكسبرغر مستاء من اعتداء فوزي بشير على ماغراو

هيكسبرغر خشي على ماغراو من الإصابة. الإمارات اليوم

أبدى المدير الفني لفريق الوحدة، النمساوي جوزيف هيكسبرغر استياءه الشديد من تصرف لاعب بني ياس فوزي بشير، خلال مباراة الفريقين أول من أمس، في بطولة كأس الرابطة، التي فاز بها الوحدة بهدفين للاشيء، بعد تعمده ضرب لاعب الوسط الوحداوي ماغراو من دون كرة، وأدى ذلك إلى طرده من الملعب قبل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق. وقال المدرب في تصريحات صحافية بعد المباراة: «انفعلت بدرجة كبيرة بسبب تصرف لاعب فريق بني ياس فوزي بشير، الذي كاد أن يتسبب في حدوث إصابة شديدة لماغراو »، مضيفاً أنه «لايدري سبباً لإقدام اللاعب على هذا التصرف».

وقال إنه «سعيد بأداء اللاعبين الشباب في المباراة، وإن فريقه كان يسعى إلى الفوز وحقق مراده»، وأشاد بتألق بيانو وهوغو وعيسى أحمد وخالد جلال ولاعبين آخرين، مؤكداً أن فريقه نجح في تطبيق أسلوب اللعب الطويل خلف المدافعين، وهذا يؤكد قدرة اللاعبين على استيعاب الخطط التكتيكية الجديدة في زمن قصير.

من جانبه، قال مساعد مدرب بني ياس، نور الدين العبيدي، إن «حكم المباراة لم يكن في يومه، واحتسب قرارات غير صحيحة على فريقه، منها الهدف الأول الذي سبقه خطأ على الوحدة، وضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني لم تكن صحيحة، وأخطاء أخرى، حسب قوله».

في جانب آخر، وافق نادي الوحدة على استضافة مباراة الزمالك المصري والاتحاد السعودي الودية اليوم، وستقام المباراة في السادسة والنصف مساءً باستاد آل نهيان، وكان مقرراً أن تقام المباراة بأحد ملاعب أندية دبي، لكن تعذر ذلك لانشغال الملاعب بتدريبات فرقها. وتأتي المباراة ضمن معسكر الناديين المصري والسعودي المقام حالياً في الإمارات، ومن المقرر أن يغادر الفريقان البلاد غداً.

طباعة