براغا: الجزيرة لم يكن حاضراً في الملعب

العنكبوت يخسر تجربة الاتحاد السعودي الودية

مدرب الجزيرة أبل براغا الإمارات اليوم

خسر الجزيرة أمام الاتحاد السعودي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة الودية التي جرت بينهما، مساء أول من أمس، باستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، ضمن استعدادات العنكبوت للقاء الوصل غداً في الجولة التاسعة لبطولة كأس اتصالات، ومنافسات دوري المحترفين. وجاء الهدفان في الشوط الأول عن طريق محمد الراشي في الدقيقة 28 ومحمد سالم في الدقيقة .35

وكانت المباراة متوسطة المستوى، وشهد الشوط الأول سيطرة اتحادية على الكرة معظم الوقت، وكان الأكثر هجوما ووصولا إلى المرمى وإضاعة للفرص ولم يظهر الجزيرة إلا في محاولات فردية لم يكتب لها النجاح.

علوان: جوزيه أسوأ مدرب في تاريخ العميد

أكد رئيس نادي الاتحاد السعودي المهندس إبراهيم علوان أن «البرتغالي مانويل جوزيه هو أسوأ مدرب في تاريخ العميد السعودي، ولم يكن أميناً في تعامله مع إدارة النادي ولاعبي الفريق، وأعتقد أن تركيبته لا تصلح للتدريب في السعودية، فهو لا يملك الطموح والقدرة على التواصل وتحقيق البطولات، ويكفي ان الفريق حقق أسوأ نتيجه في تاريخه على يديه وهي التعادل في ثماني مباريات متتالية، وهو أمر لم يحدث من قبل، ولن يحدث بكل تأكيد»، وأضاف «سعداء باللاعبين الشباب الذين دفع بهم المدير الفني أوليفيرا في مباراة الجزيرة وهم مستقبل النادي».

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الجزيرة الهجومي، ووصل كثيرا إلى المرمى وتهيأت لمهاجميه أكثر من فرصة محققة نجاح الدفاع الاتحـادي في إفسادها، وشهد هذا الشوط سيطرة متبادلة على الكرة مع أفضلية نسبية للجزيرة.

وحرص المدير الفني للفـريق أبل براغا على منح الفرصة لجميع لاعبي الفريق للوقوف على مستواهم، فيما فضل عدم الدفع بالبرازيلي بـاري لشعوره ببعض الآلام وكذلك بالنسبة للعائد إلى صفوف الفريق ريكاردو أوليفيرا حتى يستعيد لياقته البدنية.

وقال المدير الفني لفريق الجزيرة أبل براغا «استجبنا لرغبة فريق الاتحاد السعودي في أداء المباراة، بحكم العلاقة المتميزة التي تربطنا مع مديره الفني توني أوليفيرا، والعلاقات الأخوية بين الناديين، على الرغم من ان الفريق مرتبط بمباراة غداً مع الوصل في بطولة كأس الرابطة، ومن الصعب أن يلعب الفريق مباراتين في أقل من 72 ساعة، لذلك حرصنا على اللعب بفريقين مختلفين في المباراة، ولم يؤد الفريق جيدا في الشوط الأول وأستطيع القول إنه لم يكن حاضراً في الملعب .

وعن موقف الصفقات الجديدة قال «لا يوجد جديد لدينا ولا توجد أسماء مطروحة في الوقت الحالي للانضمام».

طباعة