لجنة المنشطات تفاجئ المنتخبات

الكاس يصلي باللاعبين.. ومطر يصحو مع «الديك»

إسماعيل مطر شارك في تمرين الأمس. تصوير: أسامة أبوغانم

يحرص عدد كبير من لاعبي المنتخب على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها، ويقوم مهاجم الأبيض الإماراتي سعيد الكاس بدور الإمام، ويتجمع اللاعبون في إحدى الغرف في مقر اقامتهم بفندق الشيراتون لأداء الصلوات.

ويتمتع لاعبو المنتخب منذ وصولهم إلى الدوحة بالهدوء، ويعد فندق الشيراتون الذي يقيمون فيه من أقدم الفنادق القطرية، لكنه في الوقت نفسه من افخم وأكبر فنادق الدوحة. من جانبه، يحرص لاعب المنتخب إسماعيل مطر على الاستيقاظ مبكراً والقيام بجولة داخل فندق الإقامة، وبدا عليه التفاؤل والثقة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد طلبت من إدارة فندق الشيراتون توفير ناد اجتماعي خاص ببعثة الإمارات، وذلك بهدف توفير مكان له خصوصية إماراتية تساعد اللاعبين على التغلب على التوتر والقلق الذي من الممكن ان يتسرب إليهم بعد فترة. ويوجد في النادي الاجتماعي الكثير من أدوات الترفيه، وبعض شاشات التلفزيون التي تعرض لقطات من أهداف المنتخب في المباريات السابقة، اضافة الى الأغاني الخاصة بالمنتخب الوطني، وتسود حالة من الود والتفاهم والصداقة الشديدة بين أفراد المنتخب. واجتمعت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا، ظهر أمس، مع بعثة المنتخب الوطني بحضور جميع اللاعبين واعضاء الأجهزة الفنية والإدارية ونائب رئيس البعثة راشد الزعابي. وتم الاتفاق على الأمور الإدارية الخاصة بالمنتخب كافة، ومن بينها الأرقام التي سيرتديها اللاعبون في البطولة وتوقيت الدخول الى ارض الملعب، وكيفية الخروج. وتقوم اللجنة المنظمة بهذا الإجراء مع المنتخبات المشاركة في البطولة كافة، كما تقوم اللجنة الطبية ولجنة المنشطات بالمرور على مقر اقامة المنتخبات بشكل مفاجئ، واخذ عينات من بعض اللاعبين للكشف عن مدى تعاطيهم المنشطات.

طباعة