فييرا: كلباء ظهر بصورته الحقيقية أمام الإمبراطور

مدرب اتحاد كلباء فييرا. مصطفى قاسمي

 

قال مدرب اتحاد كلباء، البرازيلي جورفان فييرا، إن فريقه كشف عن وجهه الحقيقي، أول من أمس، أمام الوصل في الجولة السابعة لكأس رابطة المحترفين بكرة القدم، التي فازوا فيها على الامبراطور بهدفين نظيفين، منتقداً مواطنه المدرب السابق للفريق أدنالدو باتريسيو الذي وضع الفريق في مأزق ببطولة الدوري، على حد تعبيره.

وأضاف في المؤتمر الصحافي، الذي تغيب عنه مدرب الوصل مواطنه سيرجيو فارياس، أن «الاتحاد ظهر بصورته الحقيقية، وسيواصل أداءه المتصاعد من مباراة لأخرى تمهيداً للوصول إلى الجاهزية الكبرى قبل معاودة مباريات الدوري للانطلاق مطلع الشهر المقبل».

وتابع «سيطرنا على مجريات اللعب في الشوط الثاني، وهاجمنا الوصل أكثر من مرة ونجحنا من فرصتين كانتا كافيتين لثلاث نقاط مهمة جعلتنا قريبين من صدارة المجموعة».

ورد المدرب البرازيلي عن سبب الخسائر في الدوري مقابل تحقيق الفوز في كأس اتصالات، فقال «نحن نلعب في المسابقتين بالإمكانات ذاتها وإذا كان من سبب لوجود فريقنا في المركز الأخير بالدوري فهو ليس أنا بل المدرب السابق باتريسيو، فهو من خسر سبع مباريات ووضع الفريق في هذا الموقف الصعب، لكن ذلك لا يمنع أننا سنعمل حتى النهاية».

من جهة أخرى، أكد فييرا استغناءه عن خدمات اللاعب البحريني المحترف في صفوف فريقه عبدالله فتاي، وقال «نعم أبلغت الإدارة بأني لست بحاجة إلى فتاي ليس لأنه لاعب غير جيد، فهو لاعب مقتدر وممتاز في خط الوسط، الا اننا بحاجة الى لاعب يتمتع بمميزات المهاجم الصريح وقادر على تسجيل الأهداف التي تساعد الفريق.

وأضاف: لذلك بدأنا مرحلة البحث عن البديل المناسب، وهنالك أكثر من لاعب سيخضع للتجريب قريباً».

طباعة