الوحدة يكسب النصر بهدف في الوقت القاتل

فاز الوحدة على النصر بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس باستاد آل نهيان ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة كأس إتصالاات لكرة القدم ، أحرز المدافع عمر علي هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة 88  .

بهذه النتيجة إرتفع رصيد الوحدة إلي 8 نقاط وصعد إلى المركز الخامس للمجموعة الأولى ، وتجمد رصيد النصر عند 9 نقاط واحتل المركز الرابع .

في الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات الخطرة لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث ، وفرض الوحدة سيطرة نسبية على وسط الملعب، وأضاع مهاجموه عدة فرص سهلة للتهديف ، في المقابل إعتمد النصر على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى معتز عبد الله ، وأضاع البديل جمال إبراهيم وحده ثلاثة إنفرادات صريحة بالمرمى وسط ذهول الجماهير القليلة التي حضرت المباراة ( 273 متفرجا ) .

وفي الشوط الثاني هبط الأداء نسبيا وإن ظل الفريقان علي طريقة أدائهما في الشوط الأول، وتبادلا الهجمات في خطورة بسبب ضعف الرقابة في وسط الملعب مع أفضلية نسبية للوحدة الذي كان أكثر إمتلاكا للكرة، وإعتمد النصر علي الهجمات المرتدة والتي كاد من إحداها أن يسجل إسماعيل بنجورا هدفا بعد أن سدد قذيفة أرضية إصطدمت بالقائم الأيمن لمعتز عبد الله في الدقيقة 77 ، وتوالى إهدار الفرص من الجانبين إلى أن تمكن عمر علي من إحراز هدف الفوز للوحدة قبل النهاية بدقيقتين .

طباعة