بوناميغو: الجوارح تفوّق على الأهلي بالأداء الجماعي

بوناميغو سعيد بتوالي انتصارات الشباب أمام الأهلي. أرشيفية

أشاد المدرب البرازيلي لفريق الشباب باولو بوناميغو، بنجاح فريقه في تحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام الاهلي في المواجهات التي جمعتهما هذا الموسم. وكان الشباب نجح في التغلب على الاهلي4/،3 ضمن لقاءات الجولة السابعة لمسابقة كأس اتصالات، والتي جرت بينهما مساء أمس الأول على ملعب الوصل في زعبيل.

وقال المدرب في المؤتمر الصحافي عقب المباراة «هذا التفوق يحسب للاعبين، الذين يستحقون مني الاشادة، فالمنافس من الفرق القوية والمعروفة في الدوري الاماراتي، وهذا التفوق شيء جيد ومميز لفريق الشباب ولاعبيه». وكان الشباب، قد سبق وفاز ذهاباً على الاهلي في كأس اتصالات، بهدف دون رد، وعاد وكرر الانتصار نفسه في الدوري 3/.1

وأضاف «بشكل عام مباراتنا مع الأهلي هذه المرة جاءت مثيرة وممتعة من الجانبين، وحفلت بالأهداف الكثيرة، كدليل على الاداء المفتوح من الجانبين»، لافتا الى أن «الشباب تميز بأدائه الجماعي وحقق فوزاً كان يستحقه»، لافتاً إلى أن «الاهلي دخل الشوط الثاني بنشاط واضح، وهاجم بقوة وسجل هدفاً، لكن ما يحسب للاعبي الشباب أنهم استعادوا السيطرة في الوقت المناسب، وكان واضحاً تميزهم في الثلث ساعة الاخيرة من المباراة، وقد نجحنا في التسجيل مجدداً، وهذا الهدف امن لنا النتيجةو بصرف النظر عن الهدف الثالث الذي سجله بنغا».

وأورد «اشعر بالسعادة بعد هذه المواجهة ليس للفوز على الاهلي فقط، ولكن لان الاهداف التي نخطط لها تسير بشكل ممتاز». وحول موقف اللاعب البرازيلي خوليو سيزار من العودة للملاعب مجددا، أجاب «نحن لا نستعجل عودة اللاعب قبل أن يتعافى بنسبة 100٪، وهو الآن يتجه نحو الشفاء».

أوليري: دفاع الأهلي منح الخصم هدايا مجانية

 

أكد المدرب الايرلندي للأهلي ديفيد أوليري، أن خسارة فريقه امام الشباب ناتجة عن الاخطاء الدفاعية التي ارتكبها لاعبوه في الشوط الاول من المباراة، وقال «الدفاع منح الشباب هدايا مجانية ليسجلوا منها الاهداف، ويفوز بنتيجة اللقاء»، واضاف «أداؤنا لم يكن جيدا في الشوط الاول، وارتكبنا أخطاء عدة في الخط الدفاعي أحسن فريق الشباب استغلالها بشكل جيد». وبين«كنت مضطرا لتغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني، حيث اجرينا ثلاثة تغيرات دفعة واحدة في محاولة للحاق بالمباراة، وقد نجحنا في تقليص الفارق لهدف وكنا قريبين جداً من التعادل، ولكن المعاناة تكررت في هدف الشباب الرابع، وارتكب الدفاع خطأ من جديد كان السبب في اجهاض كل المحاولات لتعديل النتيجة». واعترف أوليري بان الخسارة الثالثة على التوالي من الشباب كانت صعبة جداً على فريقه. وقال «حذرت اللاعبين قبل المباراة من هذه المسألة، لتحاشي الوقوع في خسارة ثالثة، ولكن للأسف تحذيراتي لم تجد صدى».

 

طباعة