بني ياس يحقق التعادل مع الأهلي في دقيقتين

فشل الاهلي في الحفاظ على فوزه بهدفين نظيفين ليتعادل 2-2 مع بني ياس في المباراة التي جرت امس الجمعة ضمن دوري المحترفين بكرة القدم.

وتقدم الاهلي بهدفين سجلهما المصري حسني عبد ربه في الدقيقة 27 والبرازيلي باري في الدقيقة 52، ليرد بني ياس في الدقيقة 85 عبر فريد اسماعيل و86 عبر المالي موديبو ديارا.

وبهذا التعادل بقي بني ياس رابعا وله 27 نقطة مقابل 18 نقطة الاهلي.

واعتمد بني ياس على تحركات السنغالي اندريه ستغاهور وديارا، فيما كان باري وحسني عبد ربه محور عمليات الاهلي لكن دون ان تسجيل خطورة على أي من المرميين في الشوط الاول.

وحاول الاهلي التسجيل مبكرا عبر يوسف جابر الذي انفرد بالمرمى ورفع الكرة من فوق الحارس الا أن المدافع حسن زهران ابعدها قبل وصولها الشباك في الدقيقة 26.

واحرز المصري حسني عبدربه الهدف الاول للاهلي من كرة راسية مررها له البرازيلي باري في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني تمكن باري من تجاوز المدافعين وسدد في المرمى محرزا الهدف الثاني للاهلي.

ومع حلول الدقيقة 85 استغل ديارا كرة عالية امام المرمى لم يحسن الحارس الاهلاوي ابعادها وصلته من سانغاهور سددها برأسه داخل المرمى الى يمين الحارس يوسف الزعابي معلنة تسجيل الهدف الاول.

 وفي نفس الدقيقة نجح لاعب بني ياس فريد اسماعيل من تسجيل هدف التعادل اثر كرة تسلمها داخل منطقة الست ياردات وسط ارتباك واضح من مدافعي الاهلي اسكنها في المرمى معلنة تسجيل هدف التعادل.

 وتواصلت ردات الفعل الهجومية لفريق بني ياس في الدقائق الاخيرة في محاولة لتسجيل هدف الفوز وكاد ان ينجح في اكثر من محاولة لولا صافرة حكم المباراة فهد الكسار لتعلن نهاية المباراة.

طباعة