العين يخطف النصر بهدفي الوهيبي وايمرسون

الزعيم احتاج لـ30 دقيقة فقط لحسم المباراة. تصوير: أسامة أبوغانم

حقق فريق العين الاول لكرة القدم فوزا غاليا ومستحقا على نظيره النصر بنتيجة 2 /0 في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ملعب النصر ضمن الجولة 12 من دوري رابطة المحترفين.

سجل هدفي العين كل من علي الوهيبي"د13"واندرسون من ضربة جزاء"د27"، وشهدت المباراة طرد مدافع النصر اللاعب الايراني محمد نصرتي في اول مشاركه له مع العميد بعد التعاقد معه في الأسبوع الماضي، كما اشهر حكم المباراة محمد عبدالله البطاقة الحمراء بوجه لاعب العين ايمرسون بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وتميزت المباراة بحضور طيب لجمهور الفريقين بلغ 2750 متفرج ما أضفى على المواجهة مزيداً من الإثارة والندية.

وبهذا الفوز رفع العين رصيده الى النقطة 26 ووصل الى المركز الثاني في قائمة فرق الدوري بفارق 6 نقاط عن فريق الجزيرة المتصدر، فيما استمر النصر في المركز التاسع برصيد 12 نقطة جمعها من 13 مباراة.

الزعيم يحسم المباراة في الشوط الأول

قدم العين اداءا طيبا في الشوط الاول ونجح في الاستفادة من الفرص التي لاحت له، وسجل هدفين وكان في مقدوره إضافة المزيد من الاهداف لولا الفرص السهلة التي اهدرها ساند وايمرسون وشهاب احمد.

في المقابل سجل فريق النصر بداية ضعيفة في الشوط الاول من المباراة، ووقع لاعبوه في أخطاء دفاعية كثيرة، كما افتقد عناصره الانسجام والتفاهم خاصة وان هذه المواجهة شهدت مشاركة لاعبين جديدين في خط دفاع النصر وهما الروماني رادا والايراني محمد نصرتي.

أداء العميد يتحسن بعد فوات الأوان

الشوط الثاني شهد تحسنا في اداء النصر، وضغط الفريق بقوة من اجل تعديل النتيجة، ولاحت له الكثير من الفرص لكن خط هجومه ظهر في مستوى متواضع وكان محمد مال الله وحبيب الفردان بعيدان عن مستواهم ولم يحسنا استغلال الفرص، وقد يعود ذلك الى غياب المساندة من لاعبي الوسط،وعدم وجود اللاعب الذي يجيد تمرير الكرة لهم. واستمر اللعب في منتصف الملعب حتى اطلق الحكم محمد عبدالله صافرة النهاية معلنا فوز العين بهدفين نظيفين.

طباعة