سيريزو: أتوقع مواجهة صعوبات أمام السماوي

سيريزو واثق بقدرات الزعيم.                 الإمارات اليوم

توقع مدرب العين، البرازيلي سيريزو، مواجهة بعض الصعوبات في مباراة اليوم أمام بني ياس بسبب مردوده الجيد في دوري المحترفين، ووجود عناصر مميزة في صفوفه، لكنه أكد في الوقت نفسه أن «لاعبي الزعيم في وضع معنوي وبدني جيدين يسمحان للفريق بالظهور القوي في اللقاء والحصول على العلامة الكاملة»، على حد تعبيره.

وأوضح أن «التجربة الودية الاحتفالية أمام نادي بريمن الألماني، أخيراً، قدمت للفريق فائدة فنية كبيرة وظهر خلالها بأداء متميّز جعلني أثق بأنه سيقدم عرضاً جيداً أمام السماوي على الرغم من غياب عناصر مهمة، أبرزها التشيلي فالديفيا وعبدالعزيز فايز وأحمد معضد بداعي الإصابة وساند بسبب الإيقاف».

وأضاف «للمرة الثالثة خلال 30 يوماً نواجه نادي بني ياس، وأعتقد أننا في وضع جيد في غياب بعض اللاعبين والشيء المهم أننا لعبنا مباراة ودية أمام أحد افضل الأندية على مستوى العالم، وكان مردود اللاعبين جيداً، والمهم لدينا الحصول على النقاط الثلاث لدعم موقفنا على لائحة الترتيب أمام فريق جيد يلعب أمامنا بطريقة مفتوحة مع التأمين الدفاعي، ولا ننسى أنه يؤدي جيداً في الدوري على نحو وضعه في مركز متقدم، وفي التدريبات الأخيرة بدا على اللاعبين رغبة ممتازة في العودة مجدداً إلى نغمة الانتصارات». وأكمل «نعرف أشياء كثيرة عن الخصم وظروف غياب بعض اللاعبين بداعي الإصابة تفتح الباب أمام ظهور عناصر جديدة في قائمة العين»، وأعتقد أن «اللاعب الشاب عبدالعزيز فايز قدم مردوداً مهماً أمام نادي بريمن الألماني مكّنه من التسجيل، وسنرى ما يمكن أن نفعله في مباراة اليوم، خصوصا بعد الإرهاق الذي عانى منه علي الوهيبي وفارس جمعة بعد انضمامهما إلى صفوف المنتخب الوطني الأول». ويتطلع العين الليلة إلى فك الارتباط مع السماوي وتحسين صورته في الدوري عقب تراجعه إلى المركز الثالث متساوياً مع الأخير برصيد 17 نقطة.

ويفقد العين في مباراة اليوم جهود فالديفيا وأحمد معضد وعبدالعزيز فايز بداعي الإصابة، والأرجنتيني ساند بسبب الإيقاف، فيما تحوم شكوك حول مشاركة حارس المرمى وليد سالم لعدم اكتمال جاهزيته بعد فترة التأهيل التي خضع لها أخيراً.

وتبقى مشاركة الوهيبي وفارس جمعة بيد المدرب سيريزو بسبب معاناتهما من الإرهاق بعد مشاركتهما مع المنتخب الوطني ضد ماليزيا أخيراً.

طباعة