عجمان يوقف الزحف الجزراوي نحو الدرع

أوقف عجمان مسيرة انتصارات الجزيرة وفرض عليه التعادل الايجابي 1/1 في المباراة التي جرت بينهما امس علي استاد راشد بن سعيد لحساب الجولة ال10 لمسابقة دوري المحترفين لكرة القدم.

 عجمان يتعاقد مع محمد قادر

تعاقد نادي عجمان مع التوغولي محمد قادر لمدة 6 أشهر بديلا للمغربي طارق السكتوي الذي تقرر الاستغناء عن خدماته من دون الافصاح عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب نظير التوقيع لنادي عجمان.

وسبق لقادر ان لعب من قبل لاندية الجزيرة والظفرة. وتواصل ادارة نادي عجمان جهودها للبحث عن لاعب اجنبي اخر ليحل مكان المغربي الاخر محمد المنجي الذي تقرر الاستغناء عن خدماته عقب مباراة الشباب المقبلة

وتقدم الجزيرة عبر ابراهيما دياكيه من ضربة جزاء (68). وادرك عجمان التعادل عبر سالم عبيد (85).

ولم يستفد أصحاب الارض من البداية القوية التي ظهروا عليها في الشوط الاول اذ كاد محمد عمر ان يفتتح له التسجيل بعد 8 دقائق فقط عندما توغل في دفاعات الجزيرة وسدد كرة قوية من علي حدود الصندوق علت عارضة علي خصيف بقليل.

وحاول الجزيرة الدخول في اجواء المباراة مبكرا وسنحت له فرصة هدف محقق لمصلحة البرازيلي اوليفيرا وهو علي بوابة المرمى بيد أنه لم يستفد منها بشكل ايجابي (14).

وسعي البرتقالي في أكثر من مناسبة لتهديد مرمى الجزيرة، وبرز جواد كاظميان بشكل واضح من جهة اليمين وامد المهاجمين بالعديد من التمريرات العرضية الا أن دفاع العنكبوت تصدى لها بشكل جيد.

وكاد ابراهيما دياكيه أن يسجل لمصلحة الجزيرة على عكس اتجاه اللعب عندما تلقى تمريرة عرضية وهو قريب من المرمى لعبها برأسه ليتصدى لها الحارس محمد حسين (29).

ودخل الجزيرة الشوط الثاني بأفضلية واضحة وفرض على عجمان التراجع للخلف، وبرز محمد حسين مع تسديدة ياسر مطر القوية ونجح في ابعاد المحاولة لضربة ركنية (54).

وكاد البديل علي مبخوت أن يترجم افضلية الجزيرة عندما تلقى تمريرة عرضية من عبد الله موسى وسدد في اتجاه المرمى ليمسكها الحارس علي مرتين.

وارتكب مدافع عجمان سالم عبيد خطأ قاتلا عندما عرقل لاعب وسط الجزيرة سلطان برغش داخل الصندوق لم يتردد حكم اللقاء عبد الواحد خاطر في احتساب ضربة جزاء انبري إليها ابراهيما دياكيه ونفذها بنجاح على يمين الحارس (68).

وتمكن سالم عبيد من تصحيح اوضاع البرتقالي بتسجيله هدف التعادل من متابعة لكرة مرتدة من القائم أودعها بسهولة داخل المرمى (85).

وكاد دياكيه أن يعيد التقدم مرة اخرى لمصلحة الجزيرة من ضربة حرة مباشرة من على حدود الصندوق أبعدها الحارس لضربة ركنية (89).

وبهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده للنقطة 26 فيما نجح عجمان في اقتناص النقطة الاولى له في المسابقة.

طباعة