باروت يحذّر لاعبي الظفرة من الخليج

باروت يتمنى النجاح أمام الخصم العنيد. تصوير: يونس الأمير-أرشيفية

 دعا مدرب الظفرة عيد باروت، اللاعبين الى توخي الحذر من فريق الخليج قبل مواجهته مساء اليوم ضمن دوري المحترفين لكرة القدم، مشيراً إلى أن لاعبيه لن يدخروا جهداً للحصول على نتيجة جيدة تدعم حظوظه في الابتعاد عن مؤخرة الترتيب. وأكد باروت ارتفاع حظوظ التوغولي محمد قادر للمشاركة بعد الاستعانة بجهوده اخيراً في مباراة اليوم، وقال إن «الفحوص البدنية التي اجريت له اكدت جاهزيته الجيدة للدفاع عن طموحات الفرسان في الدوري».

ويستضيف الظفرة مساء اليوم على ملعب الغربية فريق الخليج بطموحات الفوز وحصد النقاط في مواجهة صعبة سترسم ملامح مؤخرة الترتيب.

وبلغ فرسان الغربية مرحلة جيدة من التحضير وسط حالة معنوية جيدة بعد النقطة التي حصلوا عليها في المباراة الاخيرة امام الشارقة.

ويتابع مدافع الظفرة القوي علي سلطان غيابه عن صفوف فريقه في مباراة اليوم بداعي الاصابة التي تعرض لها اخيرا.

وحرص باروت على التحدث للاعبين عن اهمية المباراة وتحذيرهم من الافراط في التفاؤل بعد التفوق الميداني للظفرة على الخليج في مباراتي الدوري والكأس.

ويعوّل باروت على جهود عبدالباسط محمد، والنيجيري كينيث، وخيري خلفان، ومحمد علي عمر، وعلي سعيد، والجزائري توفيق زرارة، ومحمد سالم، وعبدالله الكندي، وحسين سهيل، والتوغولي محمد قادر. وشدد باروت على ضرورة احترام الخصم، وقال ان «ظروفه على لائحة الترتيب تحتم عليه التجاسر في مباراة اليوم للحصول على النتيجة المأمولة، وضرورة التركيز واستغلال فرص التسجيل لحسم المواجهة». واضاف «نتطلع الى الحصول على نتيجة جيدة ويجب ان نتذكر الظروف التي تحيط بالخصم في مؤخرة الترتيب وخلال الفترة الاخيرة بذلنا جهدا جيدا في التحضير للمباراة، ومن المؤكد ان اللاعبين بلغوا مرحلة ممتازة من التهيئة النفسية والبدنية وهم على قناعة بأن النقاط الثلاث تعني الاقتراب بدرجة جيدة من منطقة الوسط والابتعاد عن صراع المؤخرة، وثقتي كبيرة بلاعبي الغربية لتأكيد جدارتهم بالنتائج التي حصلوا عليها في المباريات الاخيرة»، واتمنى ان ننجـح في الفـوز عـلى خـصم عنيد واحـترامه، وعـدم التقليل من قدراتـه بعـد التفـوق عليـه في مباراتي الدوري والكأس.

طباعة