الكعبي: اتحاد الكرة لم يقف مع دبي في قضية الشهودي

الشهودي انتقل للعب مع السيلية القطري. الإمارات اليوم

 أكد إداري نادي دبي خالد الكعبي، أن اتحاد كرة القدم لم يقف مع ناديه في قضية انتقال المحترف التونسي لمجد بن محمد الشهودي الى نادي السيلية القطري.

وقال: «نستغرب من سرعة قيام اتحاد الكرة بإنهاء إجراءات اللاعب واستخراج البطاقة الدولية الخاصة بانتقاله إلى السيلية من دون العودة الى ناديه دبي لأخذ موافقته من عدمها، لذا نرى أن رد اتحاد الكرة الصادر من أمينه العام يوسف عبدالله بأن انتقال اللاعب قانوني لم يكن مقنعا بالنسبة لنا».

وأوضح «اتحاد الكرة منح دبي مهلة محددة للرد عليه في هذا الموضوع، لكنه لم ينتظر، حيث قام قبل انتهاء المهلة بمنح الموافقة لنادي السيلية، وأنهى إجراءات انتقال اللاعب الى الدوري القطري».

وكشف الكعبي عن تطورات جديدة في القضية وقال إن «علاقتنا مع اللاعب جيدة، ولكن المشكلة تكمن في الإجراءات الداخلية التي قام بها اتحاد الكرة، ويجب أن يعلم الجميع أن عقد الشهودي مع دبي يمتد إلى سنتين، غير ان النادي فسخ العقد بالتراضي في ما بعد، في وقت فوجئنا فيه بموقف اتحاد الكرة». وقال: «كنا نتوقع من اتحاد الكرة الوقوف في صف نادي دبي في هذه القضية، لكنه للأسف لم يدافع عن قضيتنا باعتباره الجهة المسؤولية عن حفظ حقوق انديته، إذ لايعقل ان يسمح بالموافقة على عملية انتقال اللاعب من دون ان ينتظر رد النادي على الرسالة التي وصلته منه».

ودعا الكعبي الى ان تكون العلاقة بين اتحاد الكرة والاندية علاقة قوية يسودها الاحترام المتبادل.

طباعة