عجمان عاد من قطر بودية واحدة

عبدالوهاب: نادي الريان أسهم في نجاح المعسكر. تصوير: غلام كاركر

 يستأنف فريق عجمان تدريباته اليوم بعد راحة لمدة يوم واحد حصل عليها اللاعبون عقب العودة من المعسكر التدريبي الذي خضع له في الدوحة واستمر لمدة أسبوع ولعب خلاله مباراة ودية مع فريق الشرطة فاز فيها 4/.1

وكان مقرراً أن يلعب البرتقالي أول من أمس مباراة ودية مع الأهلي الذي يعسكر أيضاً في قطر غير أن عدم التوصل لموعد يرضي الطرفين حال دون إقامة المباراة.

وقال العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، مدرب عجمان، «طلب مسؤولو الأهلي إقامة المباراة صباح يوم السبت ولكننا كنا مرتبطين ببرنامج تدريبي في هذا الموعد حال دون التوصل لاتفاق نهائي بعدما طلبنا أن نلعب مساء».

وسيتدرب الفريق البرتقالي بشكل يومي حتى موعد مباراته مع الجزيرة يوم 6 فبراير الجاري.

وكان عبدالوهاب ينوي إقامة معسكر مغلق قبل مباراة الجزيرة بثلاثة أيام إلا أن ارتباط عدد كبير من اللاعبين بأعمالهم الحكومية فرض على الطاقم الفني التدريبات المفتوحة والاكتفاء بإقامة المعسكر المعتاد قبل المباراة بيوم واحد.

وقال المدرب إن «عدم تفرغ اللاعبين بالشكل الكامل حال دون إقامة معسكر مغلق للتحضير الجيد لمباراة الجزيرة والتي تعد من أقوى المواجهات التي سنخوضها بدوري المحترفين، فاكتفينا بتدريبات مفتوحة».

وأضاف «رغم ذلك، خضنا معسكراً تحضيرياً في قطر على أعلى مستوى، وللحقيقة قد ساعدنا نادي الريان في الخروج بالمعسكر بشكل نموذجي، حيث وفر لنا كل الإمكانات وملاعب التدريب، وركزنا خلال المعسكر على الجوانب النفسية والبدنية وأيضاً الخططية والوقوف على مدى جاهزية اللاعبين لخوض غمار الدور الثاني لبطولة الدوري، وقد أظهر جميع اللاعبين مستوى أكثر من رائع، جعلنا نشعر بتفاؤل كبير قبل الاستحقاقات المقبلة».

واختتم «سنهتم خلال الفترة المقبلة قبل مباراة الجزيرة على الجانب الخططي الذي سنخوض به المباراة وتحفيظ كل لاعب الدور المطلوب منه خلال هذه المواجهة».

وكان عبدالوهاب عبدالقادر قد حرص أمس على متابعة مباراة الجزيرة مع الوحدة في الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة من اجل الوقوف على مستوى الفريق الجزراوي ونقاط القوة والضعف في صفوفه.
طباعة