يوسف عبدالعزيز وصلاوي

يوسف عبدالعزيز وعد بظهور قوي مع الفهود. أرشيفية

تعاقد نادي الوصل مع لاعب النصر يوسف عبدالعزيز، الذي سيلعب في صفوف فريق كرة القدم الاول للفهود حتى نهاية الموسم المقبل.

وامضى يوسف عبدالعزيز «26 عاما»، ثمانية مواسم بنادي الجزيرة قبل ان ينتقل الى نادي النصر بداية الموسم الجاري، ثم وصل الى محطته الاحترافية الثالثة نادي الوصل والتي بدأت رسميا اعتبارا من صباح أمس.

وأكد يوسف عبدالعزيز، في اتصال مع «الإمارات اليوم»، انه وقع على عقد لمدة عام ونصف العام صباح أمس، مع مجلس ادارة ناديه الجديد الذي يتطلع لتقديم عصارة جهده وخبرته معه في الفترة المقبلة.

وقال يوسف عبدالعزيز «أتمنى أن تتاح لي الفرصة من قبل الجهاز الفني للفهود من أول مباراة في الدوري، خصوصاً أنني جاهز بدنيا وفنيا وواثق بقدرتي على الظهور بمستواي الحقيقي».

وأضاف «لم تتح لي الفرصة لإظهار قدراتي مع النصر في ظل وجود المدرب السابق لوكا، الذي كان يتجاهلني باستمرار، ولا يمنحني الفرصة للمشاركة وهو ما دفعني لاتخاذ قرار مغادرة العميد، حيث تفهمت إدارته الواعية والمدركة لأهمية الراحة النفسية للاعبين وتفهمت دوافع قراري ووافقت عليه قبل التعاقد مع مدرب النصر الحالي باكسلدورف، الذي منحني الثقة واعطاني فرصة المشاركة وانا اشكره على ذلك».

وتابع «اعتبر نفسي غير محظوظا بمغادرة الفريق في ظل قيادة باكسلدورف للجهاز التدريبي، لكن كما ذكرت فإن القرار كان قد تم الاتفاق عليه قبل قدومه واتمنى له التوفيق ولنادي النصر بادارته المحترفة وجمهوره الواعي خلال مسيرته المقبلة».

وقال يوسف عبدالعزيز «لعبت مع النصر ثلاث مباريات فقط منذ انضمامي له، لكنني جاهز من جميع النواحي لتقديم عصارة جهدي وخبرتي للنادي الجديد الذي أتطلع لان أساهم بجانب زملائي اللاعبين في قيادته لتحقيق الانتصارات التي تتطلع لها قاعدته الجماهيرية العريضة».

وأضاف «أعد جمهور الوصل وإدارته بأن أكون عند حسن ظنهم وأن أظهر بمستواي الحقيقي الذي عرفت به قبل موسمين، عندما كنت لاعبا بالجزيرة قبل أن أتعرض للإصابة التي بعد أن تعافيت منها لم أجد فرصتي الكاملة في المشاركة في عصر مدرب الجزيرة السابق بولوني».

وعن قيمة الصفقة رفض اللاعب الكشف عن التفاصيل المالية، مبينا ان هذا امر يخص ادارة نادي الوصل اذا ارادت اعلانه، وقال: ان «ما يعنيه الانتقال الى نادٍ كبير وقوي وهذا يجعله يقبل على عمله كلاعب محترف بشهية مفتوحة حتى يحجز مكانه ضمن التشكيلة الاساسية للفريق ويساعد في تحقيقه الانتصارات، من خلال العمل الجماعي مع بقية زملائه اللاعبين».

طباعة