مشاهد خليجية

عميد مشجعي المنتخب الوطني خالد حرية جذب الأنظار في مسقط بعدما أطلق العنان لحنجرته بالهتاف للأبيض، مستخدماً سماعة كبيرة لعبت دوراً في شحذ همم (حامل اللقب) خلال مباراته الافتتاحية مع اليمن، والتي أسهم فيها أنصار المنتخب بتحقيق الفوز 1/3



مشجعات سعوديات فضلن مؤازرة منتخب بلادهن من الملعب، وهتفن بأعلى صوتهن، طالبات من نجوم الأخضر التسجيل في شباك المنتخب القطري خلال المباراة التي جمعتهما أول من أمس ضمن المجموعة الثانية من خليجي،19 وانتهت بالتعادل السلبي.



يترقب الجمهور العراقي مداواة جراح أسود الرافدين في لقائهم منتخب عمان (صاحب الأرض) اليوم، وهم يدركون خطورة المباراة، كون الخسارة تعني إقصاء العراق من البطولة. وفي الصورة مشجعة عراقية يلف وجهها القلق.



جمهور البحرين يستعد للاحتفال بالتأهل الى دور الأربعة المشروط بالفوز على الكويت اليوم، وينتشي أنصار الأحمر بالفوز العريض على العراق 1/3 وباتوا متفائلين بعبور الموج الأزرق، معولين على المدرب التشيكي ماتشالا.



لم يغفل الجمهور العماني آلة الحرب الصهيونية الغاشمة التي تستهدف أشقاءهم في قطاع غزة منذ 12 يوما، واصطحبوا العلم الفلسطيني معهم إلى الملعب خلال التظاهرة الرياضية الخليجية، مؤكدين أن «قلوبهم مع غزة».



طار جمهور الأبيض الإماراتي فرحاً بالنصر الذي تحقق على اليمن أول من أمس، وأشهر علامة النصر في مسقط آملاً تخطي العقبة الكبيرة المتمثلة بمواجهة المنتخب القطري غداً للثأر من مدربه الفرنسي برونو ميتسو، المدرب السابق لمنتخبنا، وبالتالي بلوغ المربع الذهبي في طريق الاحتفاظ باللقب.

طباعة