الوصل يحاور العنكبوت على شرف كأس الرابطة

الوصل يسعى لتقليص الفارق مع الجزيرة. تصوير: ناصر بابو

يلتقي الوصل والجزيرة في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الجزيرة بأبوظبي ضمن الجولة الرابعة من مسابقة كأس رابطة المحترفين. وأنهى الفريقان استعدادهما لهذه المباراة التي كانت مقررة الجمعة المقبل، لكن تم تقديمها يومين بسبب اللقاء الودي الذي سيجمع فريق الجزيرة وبايرن ميونيخ الألماني السبت المقبل، ويلعب الجزيرة والوصل في المجموعة الثانية مع كل من الشعب والخليج، وجمع العنكبوت خلال اول جولتين ست نقاط، من فوزين على الشعب والخليج، بينما جمع الوصل نقطتين فقط من تعادلين مع الشعب والخليج اللذين تجمد رصيدهما عند نقطة واحدة.

وخلال الايام الماضية واصل فريق الوصل تدريباته تحت اشراف المدير الفني خليفة مبارك، وبحضور جميع اللاعبين. وركز الجهاز الفني على تهيئة اللاعبين بدنياً وفنياً، خصوصاً بعد التوقف الطويل في المسابقات المحلية، نظراً لمشاركة المنتخب الوطني في كأس الخليج التاسعة عشرة المقامة حالياً في سلطنة عمان. وكان نادي الوصل قد تعاقد مع عدد من اللاعبين المواطنين لدعم صفوفه مثل سعيد الكاس وعلي مسري وجمعة عبدالله.

وتأتي التعاقدات الجديدة ضمن مساعي الفهود لدعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين القادرين على مساعدة الوصل في العودة الى الانتصارات والنتائج الطيبة التي غابت عنه في آخر عامين، ولم تكتفِ ادارة النادي بالتعاقد مع لاعبين مواطنين بل تجري مفاوضات مع اكثر من لاعب أجنبي لاختيار الأفضل والأنسب بينهم للانضمام الى صفوف الفريق بدلاً من الايفواري زيكا جوري الذي استغنى عنه الفريق بعد ظهوره بمستوى متواضع منذ التعاقد معه في بداية الموسم الجاري. ويشار إلى أن مباراة اليوم هي الاختبار الأول للمدرب المواطن خليفة مبارك الذي يقود الفهود في أول مباراة رسمية منذ التعاقد معه عقب الاستغناء عن الكرواتي ستريشكو.

طباعة